“حملها الآن”.. نماذج امتحانات الأعوام الماضية لمادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

مع اقتراب موعد عقد امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية، يبحث العديد من الطلاب عن مراجعة الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، استعداداً للامتحان وتسهيلا على الطلاب، اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أهم الأسئلة والمفاهيم الخاصة بمادة الجيولوجيا، وامتحانات الأعوام الماضية والنماذج التدريبية للمادة.

نماذج امتحانات الأعوام الماضية لمادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

وفي هذا السياق، يمكن للطلاب، الحصول وتحميل النموذج الاسترشادي لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، من خلال الضغط هنــــــــــــا.

نماذج امتحانات الأعوام الماضية لمادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

وفي سياق متصل، يمكن لطلاب الشعبة العلمي، الحصول على امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية للثانوية العامة للأعوام الماضية بالإجابات من هــنـــــــــــــا.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

ورقة مفاهيم امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

وفي هذا الجانب، يمكن للطلاب الحصول على مجلد المفاهيم لمادة الجيولوجيا للثانوية العامة شعبة علمي علوم، من خلال النافذة التالية:

النماذج التدريبية لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم، نماذج تدريبية للطلاب في كافة المواد الدراسية، ويمكن للطلاب الحصول على نماذج تدريبية لمادة الجيولوجيا، من خلال الرابط من هــنـــــــــــــــــا.

موعد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يتم عقد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، لطلاب الشعبة العلمي فرع العلوم، يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يوليو الجاري.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

مواصفات امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

ويتكون امتحان الجيولوجيا لطلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية فرع العلوم، من 46 سؤال، ويكون المجموع النهائي لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024 بـ 60 درجة.

عدد أسئلة امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

ويتم تقسيم الدرجات النهائية لامتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، على الأسئلة بالواقع التالي: سؤالين مقالي مقدرين بــ 4 درجات، بالإضافةإلى 44 سؤال موضوعي بـ 56 درجة.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

اقرأ أيضاً 

“متوفر”.. أرقام الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024