هل شارك في مسلسل إسرائيلي.. من هو الممثل المصري مايكل إسكندر؟

سهام ابو عجيله :

 

 

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات القليله الماضيه من قبل الكثير من الأشخاص عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة هل شارك الممثل المصري مايكل إسكندر فى بطولة مسلسل إسرائيلي أم لا ؟،وسوف يقدم موقع مباشر 24 من خلال السطور التاليه كافة المعلومات حول معرفة هل شارك في مسلسل إسرائيلي.. من هو الممثل المصري مايكل إسكندر؟

 

 

هل شارك مايكل إسكندر بطولة مسلسل إسرائيلي؟

 

أثار الفنان المصري الأمريكي مايكل إسكندر الجدل والتساؤل فور الإعلان من صحفية فاريتي عن مشاركته فى مسلسل إسرائيلي يدعى بيت داود أو بيت ديفيد،والمسلسل من إنتاج شركة أمازون ،وهذا الخبر أغضب الكثير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة المصريين، وازداد البحث حول معرفة حقيقة مايكل إسكندر وجنسيته.

 

 

نبذة عن الممثل مايكل إسكندر

 

مايكل إسكندر ممثل مصري شاب يحمل الجنسيه الأمريكية، ولد فى مصر ولكنه هاجر إلى أمريكا فى سن التاسعه من عمره، يبلغ من العمر 22عاما ويجيد العزف على الجيتار والبيانو ويكتب أغانى، وكذالك التمثيل على المسرح، حيث إشتهر مؤخرًا بمشاركته في العرض المسرحي الغنائي “Kimberly Akimbo” الفائز بجائزة “توني” كأفضل عرض مسرحي عام 2023.

 

 

 

نبذة عن مسلسل بيت داود الذي يشارك فيه مايكل إسكندر

 

يضم فريق عمل مسلسل بيت داود عدد من النجوم ما بين الإسرائيليين وجنسيات أخرى أبرزهم الممثل الفلسطيني علي سليمان، والأمريكي ستيفن لانج، الممثلة الإسرائيلية آيليت زورر، الممثل أشرف برهوم، الممثل الإسرائيلي عودد فهر،وكما

يشارك مايكل إسكندر في بطولة مسلسل “بيت داود” الإسرائيلي، مّا أثار الجدل حول مشاركته في عمل إسرائيلي، وانتقد العديد من الجمهور مشاركته في عمل إسرائيلي، بينما دافع آخرون عن حقه في اختيار أدواره.

 

تعليق نقابة المهن التمثيليه على الأخبار المتداول بمشاركة مايكل إسكندر في عمل إسرائيلي

 

من جانبه علق دكتور أشرف ذكى نقيب المهن التمثيليه وقال”أنا لا أعرف هذا الشاب، ولم أره من قبل، وغير مقيد بالنقابة وليس له أي علاقة بها نهائيًا”.

 

إقرأ ايضا

الجامعة الأهلية في طريقها إلى الاعتمادية الدولية بكلية إدارة الأعمال