مواعيد عرض مسلسل “الوصفة السحرية” والإعادة

تزايدت عمليات البحث خلال الساعات الماضية حول مواعيد عرض مسلسل “الوصفة السحرية” والإعادة، الذي بدأ عرضه أمس السبت الموافق 8 يونيو 2024، على شاشة dmc ، حيث وجد المسلسل قبولًا كبيرًا بين جمهور التواصل الاجتماعي.

و”الوصفة السحرية” مسلسل اجتماعي كوميدي مصري، يتكون من 45 حلقة. تدور أحداثه حول 4 سيدات يعشن في نفس المجمع السكني، ويواجهن مشاكل مختلفة في حياتهن الزوجية.

ويُعد مسلسل “الوصفة السحرية” من الأعمال الدرامية الناجحة التي ناقشت موضوعات مهمة تتعلق بالحياة الزوجية، بطريقة كوميدية خفيفة الظل.

 

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية عبر شاشتي. Dmc وdmc drama  بشكل حصري  من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، على أن تعاد حلقاته بشكل مجمع يوم الخميس والجمعة أسبوعيًا، ويذاع العمل في الثامنة مساءً، أما الإعادة الأولى للمسلسل فستكون الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا.

قصة مسلسل الوصفة السحرية

تبدأ الأحداث عندما تعثر إحدى السيدات على كتاب بعنوان “الوصفة السحرية لزواج ناجح”. تتضمن صفحات الكتاب نصائح وإرشادات لحل المشاكل الزوجية، وتبدأ السيدات بتطبيق هذه النصائح على حياتهن، مما يؤدي إلى حدوث العديد من المواقف الكوميدية والدرامية.

ملخص الحلقة الأولى من مسلسل الوصفة السحرية

سلطت الحلقة الأولى من مسلسل ” الوصفة السحرية” على الكثير من الأحداث، والتي جاءت بعنوان “حلاوة البدايات”، وأوضحت الحلقة الأولى لفترة الزواج الأولى لأكثر من ثنائي، والمشاكل التي تواجههم، سواء بسبب اختلافهم أو تدخل الأهل.

أبطال حلقات مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل “الوصفة السحرية” يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلا من: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبوداود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف وزمي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

اقرأ ايضًا:

كم عدد حلقات مسلسل مفترق الطرق؟