فيديو عمرو دياب يصفع شاب.. القصة كاملة

كتبت: سامية خضر 

فيديو عمرو دياب يصفع شاب.. القصة كاملة.. في الساعات القليلة الماضية زادت معدلات البحث علي جوجل ، حول مقطع فيديو لصفع عمرو دياب لأحد المعجبين ، وذلك خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

فيديو عمرو دياب يصفع شاب.. القصة كاملة

وعن تفاصيل فيديو عمرو دياب وهو يصفع شاب أثناء غناءه في حفل الزفاف ، يوضح لكم موقع “مباشر 24″، القصة الكاملة لهذا الفيديو.

أهم تفاصيل فيديو صفع عمرو دياب لأحد معجبيه

انتشر بسرعة كبيرة مقطع فيديو للنجم عمرو دياب على السوشيال ميديا وهو يتعدي على شاب وصفعه بالقلم في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، وذلك أثناء غناء عمرو دياب بحفل الزفاف، حيث توجه شابا إليه بهاتفه وحاول التقاط صورة تذكارية معه بطريقة الـ”سيلفي”، فقام الهضبة بضربه بالقلم على خشبة المسرح أمام الحضور بشكل مفاجئ.

وكان الفيديو لزاوية توضح ما حدث بالفعل في حفل الزفاف، حيث ظهر المعجب وهو يحاول التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب وحاول الإمساك به، إلا أن عمرو دياب انفعل وصفعه وسط تباين الآراء حول مؤيد ومعارض لما فعله “الهضبة” مع المعجب وكونها ليست المرة الأولى التي يثير فيها “الهضبة” الجدل في مواقف مشابهة.

بعض المواقف المحرجة للهضبة في الفترة الأخيرة

كان قد أثار موقف لعمرو دياب بدار الأوبرا المصرية في الفترة الأخيرة، غضب الجمهور بعد حضوره حفلا أقيم بها في فبراير الماضي، وبعد خروجه من المسرح التف حوله محبيه ومعجبيه لالتقاط الصور التذكارية معه وهو ما أزعجه، ليعلق قائلاً : “يا عم ارحمونا، الحيوان بتاعنا فين؟ السواق بتاعنا فين؟”.

هذا إلى جانب اثارته الجدل بحفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج أحمد سامي ، وذلك عندما تصرف بشكل غير لائق مع أحد مهندسي الصوت المتواجدين بالحفل وذلك خلال محاولته ضبط السماعات، وبينما كان مهندس الصوت يحاول ضبط السماعات قام “عمرو دياب” بضربه على كتفه، وطلب منه أن ينصرف من المكان.

أحدث حفلات عمرو دياب في بيروت ودبي

علي الجانب الآخر ، يحي الفنان عمرو دياب عدد من الحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة أهمها حفلًا غنائيًا في بيروت بلبنان يوم 15 يونيو الجاري، هذا إلى جانب حفلًا غنائيًا آخر في مدينة دبي بدولة الإمارات ثالث أيام عيد الأضحى المبارك يوم 18 يونيو.