عمرو دياب يصفع معجبًا على وجهه: تفاصيل الجدل الدائر

في حادثة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر مقطع فيديو يظهر فيه الفنان عمرو دياب وهو يصفع معجبًا على وجهه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم في 7 يونيو 2024.

يُظهر الفيديو محاولة المعجب التقاط صورة “سيلفي” مع دياب بعد انتهاء فقرة غنائية في الحفل، ليتفاجأ بصفعة من قبل دياب، مما أحرج الشاب حرجًا شديدًا.

وعلى الجانب الآخر، أثارت هذه الحادثة ردود فعل متباينة: حيث اعتبر الكثيرون تصرف دياب غير مبرر، ويعكس عدم احترامه لمعجبيه.

وفي المقابل دافع البعض عن دياب، مشيرين إلى أن تصرفه قد يكون ناتجًا عن مضايقات مستمرة من المعجبين، أو ربما بسبب شعوره بعدم الخصوصية.

وأنتج عن حالة الجدل الدائر بسبب عمرو دياب، طالب البعض الآخر بمحاسبة دياب على تصرفه، بينما رأى البعض الآخر أنه تصرف فردي لا يستحق كل هذه الضجة.

ولا تزال هذه الحادثة قيد النقاش والتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مع اختلاف الآراء حول دوافع دياب وتصرفه، وما إذا كان يستحق الاعتذار أم لا.

وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من عمرو دياب حتى الآن حول الواقعة.

تعليقات الجمهور على صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو المتداول حيث قال أحد المتابعين على السوشيال ميديا:” عمرو دياب بيضرب حد عايز يتصور معاه بالقلم ع وشه! كبر وخرف”.

بينما نشر أحد المتابعين الفيديو وقال:” فيديو قريب اهو لعمرو دياب، علشان في ناس بتبرر انه ضرب الولد بالقلم علشان حط ايده في جيبه فين جيبه ده  كان في مليون تصرف يقدر يعمله عمرو غير ضرب حد بالقلم، إزاي تحط إيدك علي عمرو دياب بيه.

بينما قالت نادية محمد، أحد متابعي موقع التواصل الاجتماعي” فيسبوك” المعجبين هم الذين صنعوا الفنانين ولا يجب التعامل معهم بهذه الطريقة المهينة.

وقال شريف سعيد: إن الجمهور اللي عايز يتصور معاه هو نفس الجمهور اللي عمله مينساش نفسه شكله كبر وهيس.

وقالت علياء طه، انا ضد طبعا ال عمله عمرو دياب و المفروض الشاب يتخذ اجراء قانوني بجد ضده؟ لكن بردو انت بتزغده ف جمبه و بتشده من هدومه عشان تتصور معاه ليه بجد ما دي قله ذوق بردو، طبعًا ده مش مبرر لرد فعلا حتي لو الحركة تعصبب فعلًا، و كده كده عمرو دياب خلاص بدا يخسر شعبيته بتصرفاته الأخيرة.

رد عمرو دياب على واقعة صفع شاب

كشفت مصادر مقربة من عمرو دياب بحسب ما جاء في أحد المواقع الإخبارية، إن “عمرو” يسعى للتواصل مع الشاب لتقديم الاعتذار له لما حدث بحفل الزفاف والذي وقع دون قصد منه.

أخر ألبومات عمرو دياب

ويشار إلى أن أخر ألبومات عمرو دياب، ألبوم “مكانك”، ويضم 12 أغنية، وطرحه عبر تطبيق أنغامي، في تجربة جديدة بطريقة طرح الألبومات، على أن تُطرح أغنية كل ساعة بحيث تجذب المستمعين، على مدار 12 ساعة متتالية، وكانت آخر أغنية “معنويات مرتفعة”، التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

بينما قال محمد خليفة، “في فيديو عمرو دياب اللي انتشر النهاردة اللي بيلطش واحد بالقلم بعد ما الشخص ده حب يمسكه من وسطه علشان يتصور معاه، أغلب الناس مستنكرة جدًا تصرف عمرو دياب وعندهم حق طبعًا، وكله كمان بيقول انه لو مكان الولد كان رد القلم ويحصل اللي يحصل، وده برضو الشعور الطبيعي والمنطقي قدام التجاوز الكبير من عمرو دياب، بس مش  عارف ليه المرة دي ما حدش راح لفكرة ان الواد هو اللي مستفز أو أن القلم متين”.

اقرأ ايضًا:

جدل حول مقال ” كهنوت النقد الأدبي” للكاتب والشاعر أسامة مهران