رد نقابة الموسيقيين بشأن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

كتبت: سامية خضر

رد نقابة الموسيقيين بشأن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين.. في الساعات الأخيرة بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول أنباء عن انعقاد اجتماع من قبل مجلس نقابة المهن الموسيقية بشأن واقعة عمرو دياب وصفعه لأحد المعجبين.

رد نقابة الموسيقيين بشأن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، تفاصيل رد نقابة الموسيقيين بشأن صفع عمرو دياب لأحد المعجبين، وذلك من خلال السطور التالية :

أول رد من نقابة المهن الموسيقية في واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه

قام محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية ورئيس لجنة التحقيقات ورئيس لجنة الإعلام، بنفي أي أخبار عن إقامة أي اجتماعات لمجلس إدارة النقابة بشأن صفع الفنان عمرو دياب لأحد المعجبين بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

كما أكد محمد عبد الله علي أنه لايوجد اجتماعات غدًا الأحد في مجلس النقابة، وكان هذا الرد بسبب تداول أنباء عن انعقاد اجتماع من قبل مجلس نقابة المهن الموسيقية بشأن واقعة عمرو دياب وأن ما يتم نشره حول الاجتماع غير صحيح.

تفاصيل واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه

قام بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي بنشر فيديو للفنان عمرو دياب وهو يقوم بصفع شاب كان يريد أن يلتقط صورة تذكارية معه ، بعد صفع “شاب” طلب التقاط صورة تذكارية معه خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر، مما آثار الفنان عمرو دياب جدلًا واسعاً علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو هذه الواقعة، حيث ظهر خلالها المعجب وهو يحاول التقاط صورة مع “عمرو دياب” وحاول الإمساك به، إلا أن “عمرو دياب” انفعل وقام بصفعه وسط تباين الآراء بين مؤيد ومعارض لتصرف “الهضبة.

كما تصدر “عمرو دياب” الترند في الساعات الأخيرة ومحرك البحث جوجل إلى جانب منصات مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر عمرو دياب خلال الفيديو وهو يرفض التقاط الصور مع المعجبين، وأمسك هذا الشاب بملابس الهضبة، الأمر الذي أثار حفيظة عمرو دياب وأزاح يده ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط ذهول الحضور، وهو الأمر الذي جعله يقع في مرمى الانتقادات، والهجوم الكبير من جمهوره، حيث تحولت الصفحات على مواقع التواصل إلى هجوم على الهضبة بعد صفعه لـ شاب حاول التقاط صورة معه.

ومن جانبه طالب الناقد طارق الشناوي عمرو دياب بضرورة نشره اعتذار لجمهوره بعد صفعه لشاب حاول التقاط صورة معه، وأشار الناقد إلى أن مهما حدث ليس من حق الفنان أن يصفع شخصًا، ويهينه بهذا الشكل.

وكان قد سبق أن أثار “عمرو دياب” الجدل بعدد من المناسبات حيث قام من قبل عقب انتهاء أحد حفلاته الغنائية بالبحث عن السائق الخاص به وعلق: “الحيوان السواق فين” مما أدى تصرفه إلي استهجان معجبيه وسط مطالبات بالاعتذار، إلى جانب اثارته الجدل بحفل زفاف الفنانة ريم سامي عندما تصرف بشكل غير لائق مع أحد مهندسي الصوت المتواجدين بالحفل وذلك خلال محاولته ضبط السماعات، وبينما كان مهندس الصوت يحاول ضبط السماعات قام “عمرو دياب” بضربه على كتفه، وطلب منه أن ينصرف من المكان.

يذكر أن الفنان عمرو دياب سوف يقوم بأحياء عدد من الحفلات الغنائية خلال شهر يونيو الجاري، أبرزها حفلًا غنائيًا في بيروت يوم السبت 15 يونيو، وحفلًا آخر في دبي يوم الثلاثاء 18 يونيو.