خبراء التدفق المالي: ادكاش وامباير تستحوذان علي نصيب الأسد من تجارة الإعلانات والتدفق المالي في الشرق الاوسط

أكد محمد عامر مدير التسويق بادكاش مصر و المدير التنفيذي لمنصة امباير، على أن الابتكار والابداع في مجال التجارة الالكترونية يرتبط ارتباطا وثيقا بالسيد امين الحافظي وهو واحد ممن اتبتوا قدرات كبيرة خلال رحلتهم الطويلة في مجال التجارة الالكترونية وتجارة الاعلانات فالرجل خلال رحلته هو الطويلة تقلد العديد من المناصب المهمة والمشاريع الالكترونية الرقمية والتجارة الالكترونية فهو مطور للعديد من الشركات العالمية في العالم العربي كما انه مستشار في كبريات شركات التسويق الالكتروني و العلائقي بالاضافة الي انه جراند ماستر شركة ادكاش العالمية وهو مؤسس اول مدرسة عربية للوعي المالي الكوني و التنمية الذاتية.

وأضاف المهندس محمد عامر الذي يحمل علي عاتقه مسئولية التطوير و بناء المجموعات و توزيع الارباح مما تحولت معه ادكاش مصر الي منافس قوي في مجال تجارة الاعلانات كاحد اهم الكيانات التي تتحكم في تلك التجارة في منطقة الشرق الاوسط و افريقيا وهو ما اعلنته احصائيات الشركة في مصر خلال احتفالها بعيد ميلادها الثاني.

واشار المهندس محمد عامر المدير التنفيذي لشركة امباير : اننا نسعي لمساعدة كل الطموحين أن يكونوا شركاء نجاح اذ انني أشرف على كل التدريبات بنفسي علي هذا المشروع اذ انني أسعى لتصنيع رجال وسيدات أعمال الكترونيين ناجحين ونجحت في هذا وكونت قادة فيهم من سمات القيادة ما يجعلهم ينافسون كبار القادة في العالم ولذلك فاننا نمنح شركاءنا من فريق العمل اكثر من 85% من أرباح الشركة كي يصلوا فعلاً للثراء وفي وقت وجيز ونحاول أن يربح كل الشركاء وبنفس الحظوظ سواء الأوائل ام المنضمين مؤخراً هنالك شركاء مدة انضمامهم أسبوع أو اسبوعين وحققوا أرباح خيالية فكل من ينضم لهذا المشروع هو شريك المشروع وليس مجرد عميل او زبون كما اننا لا نشترط لانضمام اي شخص شهادة ولا خبرة ولا اي شيء يعيقهم من الاستفادة من هذا المشروع.

ويضيف عامر ان ارباح الشركة يتم توزيعها علي عدد من الباقات التي تمثل مزارع ربحية في اطار من القانون الذي تنظمه السلطات في مصر
واشار الي ان اصرار شركاء النجاح علي تحقيق اهدافهم واثبات قدرتهم علي النجاح و الاستحواذ علي جزء من الاعلانات الالكترونية يمثل هدف حقيقي لاكثر من 20 الف من فريق العمل.

من جانبه اكد خالد المرسي مدير تسويق جلوبال ادكاش مصر عدد من المفاجات و الحوافز والارباح و التي سوف تبدٱ من شهر يونيو 2024 وكذلك اسعار الباقات ان شركة جلوبال ادكاش مسجلة قانونيا فى المغرب ومصر والجزائر وتونس وليبيا والعراق وهى فروع من الشركه الام جلوبال جولدن اكس، المسجله قانونيا بتركيا والتي انشات عام 2012، وقد دمجت الشركة بين اقوي واكبر الصناعات فى العالم بينها صناعة البيع المباشر وصناعة التطبيقات، والبرمجيات وصناعة الايجار وتجارة الاعلانات.

محمد عامر مدير تسويق ادكاش مصر والذي يمثل محور و دينامو العمل الحقيقي في رحلة ادكاش مصر كونه رجل المهام الصعبة و احد الركائز المهمة في تكوين المجموعات و التنسيق الشامل للاستحواذ علي سوق التجارة الالكترونية و تجارة الاعلانات في مصر بما يحقق طفرة هائلة في اقرار مفاهيم التدفق المالي و التدريب وصناعة المحتوي.

محمد عامر اكد ان جلوبال ادكاش مصر واحدة من اقوي كيانات التجارة الالكترونية بما تقدمه الشركة من ارباح لفريق العمل.

مضيفًا أن شركة جلوبال ادكاش هي الشركة الوحيدة عالمياً التي تدمج أربعة من اقوي الصناعات في الاقتصاد الذكي الحديث فقد أنهت احتكار أرباح صناعة الاعلانات و الاشهارات و جعلها من حق أي شخص يمتلك هاتف ذكي، كما أنها الشركة الوحيدة عالمياً التي تمتلك حقوق إيجار شاشات الهواتف الذكية حول العالم و جعلها من أهم الأشياء التي تستطيع تأجيرها و الاستفادة منها، كما انها الشركة الوحيدة عالمياً التي دمجت صناعة التسويق عبر العلاقات مع صناعة تطوير البرمجيات و التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية.

الدكتورة إيمان أبو العز مدير تسويق بادكاش مصر، قالت: إن الشركة هي الوحيدة عالمياً التي تقدم لكل مالكي الهواتف الذكية حول العالم تقدم أبسط و أسهل طريقة الدخول للمستقبل الرقمي من اوسع ابوابه خاصة في مصر و منطقة الشرق الأوسط.

وأضافت ابو العز أن الشركة حاليا قد وصلت لمرحلة الانطلاق الفعلي وذلك بعد التحديثات الأخيرة والقوية التي اعلنها مستر امين الحافظي والتي حولت ذلك المجمتع الالكتروني الى مجمتع متكامل من بزنس الاون لاين وذلك بعد ان وفرت الشركة مجموعة من التطبيقات الخدمية المجانية للشركة والتي تهدف لمساعدة مختلف الجمهور العادي من تطبيقات خاصة بالصحة والتغذية والرياضة والالعاب الذكية التي تطور من ذكاء مستخدميها.

واضافت هالة منصور احد عضوات التسويق بادكاش مصر ان التحديث احتوي على سوق ماركت بليس نفس الموجود بالفيس بوك والذي يتيح عمليات البيع والشراء لكل الناس.

بالاضافة لتطبيق لسوق العقارات لدخول عالم العقارات وتجارتها بشكل رسمي وشرعي ومتنوع، وهناك ايضا اكاديمية لتعليم اهم الكورسات الخاصة بمجال التسويق الالكتروني وخلق ريادة الأعمال.

وشددت هالة منصور علي ان هذا البيزنس في خلال شهور قليلة يمكن لاي شخص طموح ان يحقق منه نجاح حقيقي وقوي ماديا على ارض الواقع وان هذا ماحدث مع كل الشركاء الذين استطاعوا ان يحققوا ارباح قوية جدا من شراكتهم في هذا المشروع الذكي والعبقري
وانه الملاذ الحقيقي لتحقيق الثراء المشروع وفق هذي المنظومة والمشروع المعروف عالميا بارباحه القوية.

يعود المهندس محمد عامر ليؤكد علي ان فريق امباير على وجه الخصوص استطاع ان يحقق نجاحات كبيرة خاصة بهم وبالتالي نجاح قوي في انتشار الشركة.

وبلغة البزنس حينما يجتمع الخبرة التسويقية مع المشروع القوي فبكل تاكيد ستكون منظومة نجاح حقيقية لكل اطراف هذي الصناعه التي غزت العالم منذ عقود.
المهندس محمد عامر المدير التنفيذي لامباير اضاف ان المشروع هو نسخة متطورة من الفيس بوك ولكن بهوية عربية مسلمة وبشكل قانوني ورسمي يضمن لكل الشركاء حقوقهم وان هذا البيزنس صنع ليجعل من الجميع شركاء في تلك الارباح الرهيبة والقوية التي تتحقق من هذا المجال، وانه اتاح بفضل عبقرية الفكرة ان يكون كل شريك في هذا المجتمع الالكتروني الجديد هو ايضا شريك في أرباح الشركة.