تعرف على أسماء أفلام عيد الأضحى الكوميدية 2024

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

 

يعد موسم عيد الأضحى فرصة مثالية للاستمتاع بأجواء العيد مع العائلة والأصدقاء من خلال مشاهدة الأفلام الكوميدية التي تدخل البهجة على قلوب الجميع.

يستعد عشاق السينما العربية لاستقبال موسم عيد الأضحى المبارك 2024 بباقة من الأفلام الكوميدية التي تضم نخبة من نجوم الكوميديا المصرية، لتنشر الضحكات والبهجة في دور العرض العربية.

لذا يزداد البحث من قبل العديد من الأشخاص عبر محركات البحث المختلفة، خلال الفترة الحالية تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، حول أسماء أفلام عيد الأضحى الكوميدية 2024.

أسماء أفلام عيد الأضحى الكوميدية 2024

ينشر موقع مباشر 24 خلال السطور التالية يستعرض أسماء أفلام عيد الأضحى الكوميدية 2024.

أسماء أفلام عيد الأضحى الكوميدية 

إليكم أبرز اقلام عيد الأضحى 2024:

فيلم ولاد رزق 3

الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق” الناجحة، والذي يحمل عنوان “القاضية”. يواصل فيه الأشقاء الأربعة “رزق، عاطف، هشام، طارق” مغامراتهم المثيرة، ويواجهون تحديات جديدة في إطار كوميدي مليء بالأكشن.

والفيلم من بطولة كلا من:
أحمد عز، نسرين أمين، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، الملاكم البريطاني تايسون فيوري، أسماء جلال، كريم عبد العزيز، إياد نصار، علي صبحي، ماجد الكدواني، سيد رجب والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس

تدور أحداثه حول شخصية “المكسيكي” الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ولكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، فيكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

والفيلم من بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أحمد فهيم، حاتم صلاح، محمد أسامة “أوس أوس”، هشام ماجد (ضيف شرف)، أحمد السقا (ضيف شرف)، حمدي الميرغني (ضيف شرف)، كريم فهمي (ضيف شرف)، محمد ثروت (ضيف شرف)، محمد لطفي، و تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداثه حول أب يواجه صعوبات في التعامل مع ابنته المراهقة، فيلجأ إلى خطة ذكية للتخلص من تصرفاتها المزعجة، لكن الأمور تخرج عن سيطرته وتتوالى المواقف الكوميدية.

والفيلم من بجولة كلا من: من حمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، دينا محسن “ويزو”، مصطفى غريب، حجاج عبد العزيز، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود السيسي، وفاء السيد، وهشام منصور.

فيلم جوازة توكسيك

يناقش الفيلم العديد من الموضوعات الاجتماعية الهامة، مثل: الاختلافات الطبقية حيث يظهر كيف يمكن أن تؤدي الاختلافات الطبقية إلى صراعات بين العائلات والأفراد.

و يناقش كذلك مفهوم الزواج، والصعوبات التي قد تواجهها العلاقات الزوجية، خاصةً عندما تأتي من خلفيات مختلفة.

و يظهر الفيلم أيضًا كيف يمكن للضغوط الاجتماعية أن تؤثر على قرارات الأفراد، خاصةً فيما يتعلق بالحياة الشخصية و العاطفية.

والفيلم من بطولة كلا من: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، وتأليف لؤي السيد، و إخراج محمود كريم.

 

 

 

اقرأ أيضاً..تحميل فيلم السرب 2024 كامل.. كيف تحذر الروابط الوهمية لتحميل الأفلام؟

أسرار فيلم أهل الكهف ومواعيد العرض في دور السينما