تعرف على أسعار سينما أمريكانا بلازا

كتبت: سمر عبد الرؤوف 

 

 

تتزايد عمليات البحث عبر محرك البحث الشهير جوجل من قبل العديد من الأشخاص الذين يرغبون في مساهمة أفلام عيد الأضحى، عن أسعار سينما أمريكانا بلازا.

و تعد سينما أمريكانا بلازا، الواقعة في قلب الشيخ زايد بالقاهرة، وجهة ترفيهية متكاملة لعشاق السينما، حيث تقدم تجربة سينمائية مميزة من خلال شاشاتها المتطورة ونظام الصوت المحيط، بالإضافة إلى تنوع الأفلام المعروضة التي تلبي جميع الأذواق.

لذا يرغب الجميع في معرفة أسعار سينما أمريكانا بلازا.

يعرض موقع مباشر 24 خلال السطور التالية أسعار سينما أمريكانا بلازا.

أسعار سينما أمريكانا بلازا

تختلف أسعار سينما أمريكانا بلازا على حسب وقت عرض الأفلام، حيث تختلف أسعار الأفلام المعروضة في الفترة الصباحية عن الأفلام المعروضة في الفترة المسائية، وقد جاءت الأسعار كالتالي:

سعر التذكرة من الساعة 10 صباحًا إلى 1 ظهرًا بـمبلغ قدره 70 جنيهًا،

بينما سعر التذكرة من الساعة 4 عصرًا إلى منتصف الليل بمبلغ قدره 110 جنيهات.

مميزات سينما أمريكانا بلازا

– شاشات عرض حديثة: تتميز سينما أمريكانا بلازا بشاشات عرض حديثة بتقنية عالية الدقة، تقدم صورة واضحة ونقية، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بتجربة سينمائية غامرة.

– نظام صوت محيط: تجهز سينما أمريكانا بلازا بنظام صوت محيط Dolby Atmos، الذي يضفي على تجربة المشاهدة بعدًا جديدًا، ويغمر المشاهدين في عالم الفيلم بكل حواسه.

– تنوع الأفلام المعروضة: تعرض سينما أمريكانا بلازا أحدث الأفلام العربية والأجنبية، بالإضافة إلى الأفلام الكلاسيكية، مما يُتيح للمشاهدين اختيار الفيلم الذي يناسب ذوقهم.

– صالات عرض مريحة: تتميز صالات عرض سينما أمريكانا بلازا بمساحتها الواسعة ومقاعدها المريحة، مما يتيح للمشاهدين الاستمتاع بالفيلم دون أي إزعاج.

– خدمات مميزة: تقدم سينما أمريكانا بلازا خدمات مميزة للمشاهدين، مثل خدمة بيع التذاكر الإلكترونية، وخدمة توصيل الطلبات إلى المقاعد، وخدمة رعاية الأطفال.

– موقع متميز: تقع سينما أمريكانا بلازا في موقع متميز داخل مول أمريكانا بلازا، مما يجعلها سهلة الوصول إليها من جميع أنحاء القاهرة.

بالإضافة إلى كونها وجهة لعرض الأفلام، تعد سينما أمريكانا بلازا أيضًا وجهة ترفيهية متكاملة، حيث تضم العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال. كما تنظم سينما أمريكانا بلازا العديد من الفعاليات الخاصة، مثل العروض الأولى للأفلام وحفلات الموسيقى.

أفلام عيد الأضحى المبارك 2024

هناك العديد من الأفلام المعروضة في سينما مترو خلال عيد الأضحى المبارك وهي:

فيلم ولاد رزق 3:

الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق” الناجحة، والذي يحمل عنوان “القاضية”. يواصل فيه الأشقاء الأربعة “رزق، عاطف، هشام، طارق” مغامراتهم المثيرة، ويواجهون تحديات جديدة في إطار كوميدي مليء بالأكشن.

والفيلم من بطولة كلا من:
أحمد عز، نسرين أمين، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، الملاكم البريطاني تايسون فيوري، أسماء جلال، كريم عبد العزيز، إياد نصار، علي صبحي، ماجد الكدواني، سيد رجب والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، إخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس:

تدور أحداثه حول شخصية “المكسيكي” الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ولكنه يتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، فيكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

والفيلم من بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أحمد فهيم، حاتم صلاح، محمد أسامة “أوس أوس”، هشام ماجد (ضيف شرف)، أحمد السقا (ضيف شرف)، حمدي الميرغني (ضيف شرف)، كريم فهمي (ضيف شرف)، محمد ثروت (ضيف شرف)، محمد لطفي، و تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم اللعب مع العيال:

تدور أحداثه حول أب يواجه صعوبات في التعامل مع ابنته المراهقة، فيلجأ إلى خطة ذكية للتخلص من تصرفاتها المزعجة، لكن الأمور تخرج عن سيطرته وتتوالى المواقف الكوميدية.

والفيلم من بجولة كلا من: من حمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، دينا محسن “ويزو”، مصطفى غريب، حجاج عبد العزيز، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود السيسي، وفاء السيد، وهشام منصور.

فيلم جوازة توكسيك:

يناقش الفيلم العديد من الموضوعات الاجتماعية الهامة، مثل: الاختلافات الطبقية حيث يظهر كيف يمكن أن تؤدي الاختلافات الطبقية إلى صراعات بين العائلات والأفراد.

 

 

اقرأ أيضاً..أسماء الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي الإعلان 14..اعرف الرابط والخطوات

مميزات برج الميزان