البروفيسور الحواج: هؤلاء قادة المستقبل يتهيؤون لخدمة وطنهم

في حفل مليء بالمشاعر وبرعاية البروفيسور عبدالله الحواج الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية وحضور ضيوف شرف من النواب والشخصيات العامة والأكاديميين، وبمشاركة أولياء أمور الطلبة الخريجين، احتفلت المدرسة الأهلية بتخريج الفوج الرابع من طلابها في حفل أقيم بفندق الخليج.

وبهذه المناسبة أكد الرئيس المؤسس للجامعة الأهلية رئيس مجلس أمناء المدرسة الأهلية البروفيسور عبدالله الحواج كفاءة خريجي المدرسة الأهلية من جميع النواحي للدراسة في مختلف الجامعات واستعدادهم لخدمة الوطن والمساهمة الايجابية في بنائه، مثنيا على حصول عدد من خريجي المدرسة على البكالوريا الدولية.
وقال البروفيسور الحواج بأنه يرى أمامه قادة المستقبل الذين يزفهم لخدمة وطنهم تحت قيادة عاهل البلاد المعظم وسمو ولي العهد رئيس الوزراء، منوها بالمكانة التي وصلت إليها المدرسة الأهلية والتي ما كانت لتتحقق لولا الدعم الذي تحظى به من منظومة التعليم التي يقودها وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن مبارك جمعة.

وقال الدكتور محمد علي حبيب مدير عام المدرسة واصفا مسيرة الطلبة الخريجين بأنها رحلة ممتعة تستهدف صناعة الإنسان المبدع والمواطن الصالح، منوها بما حققه طلبة الفوج الرابع من مراكز متقدمة.

وقال مدير عام المدرسة بأن المدرسة تتبنى نماذج تعليمية ملهمة بقيادة البروفيسور عبدالله الحواج ربان سفينة المدرسة من أجل ضمان صحة ورفاهية المتعلمين، وتنمية قيم المواطنة، وتعزيز سيكولوجية النجاح والتميز لديهم، وتنمية كل أنواع الذكاءات العاطفي والاجتماعي ليكونوا قياديين مؤثرين، وأفرادًا واثقين بقدراتهم، ومتعلمين ناجحين يستطيعون التكيف مع عالم سريع التغير.

 

ووسط دفء المشاعر ودموع الفرح عبر عدد من آباء وأمهات الطلبة الخريجين عن مشاعر المحبة والفخر اتجاه تميز أبنائهم وجهود ادارة المدرسة وأساتذتها.
وقدم الطلبة الخريجون مجموعة من الكلمات والفقرات الفنية والادبية المعبرة عن حبهم للوطن وفخرهم بتخرجهم بتفوق وتميز من المدرسة الأهلية.