أين تم التعارف بين يسرا وزجها السابق فادى الصفدى؟  

تؤكد النجمة الشابة يسرا أن زواجها بالشاب اللبنانى فادى الصفدى، قد تم بعد قصة حب مفاجئة وسريعة، وكان أول لقاء لهما بالصدفة فى بسين فندق “شيراتون الجزيرة” وتبين لهما بعد تعارفهما أن صداقة مشتركة تربطهما بعائلة عربية فى مصر.

وقد تم التعارف بين يسرا وفادى الصفدى فى القاهرة يوم الرابع من مايو.

ثم سافرت معه يوم الخامس عشرة من نفس الشهر إلى بيروت، حيث عرفها على والديه التاجر المعروف فادي الصفدى وعقيلته السيدة هيفاء، ثم تم عقد قرانهما وسجل فى القنصلية المصرية فى بيروت.

وعادت النجمة الشابة إلى القاهرة لتكمل عملها فى فيلم “حرب الفراولة” من إخراج خيرى بشارة، فابلغت خبر زواجها أولًا إلى السيدة والدتها ، ثم أقرب الأصدقاء والصديقات إليها.

وفادى الصفدى من أكثر الشبان وسامة فى المجتمع اللبنانى، وهو رجل أعمال مصرفية، وله مكاتب عمل فى بيروت، باريس ، القاهرة، وتونس، كما انه يؤسس الآن أحدث ستديو فى لبنان لإنتاج الأعمال التلفزيونية ..

وقالت يسرا في تصريحات لها لمجلة” الموعد” أن زوجها الشاب لم يطلب منها اعتزال التمثيل، بل هو معجب جدًا كممثلة، وسوف توزع أوقاتها هى وزوجها فى الأيام المقبلة بين بيروت والقاهرة.

وكان والداى فادى الصفدى التاجر فؤاد الصفدى وعقيلة السيدة هيفاء  قد اقاما حفلة عشاء عائلية لابنهما وعروسه بعد عقد القران فى أحد مطاعم بلدة ” برمانا” وجرى البحث فى حفل الزفاف الذى سيقام خلال الصيف المقبل.