أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم

كتبت ألفت تمراز :

 

 

زاد البحث من جانب المواطنين حول أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم في مؤشرات البحث العالمية حيث يعد البصل من السلع الغذائية التي تدخل في معظم الأكلات فقد شهد سوق البصل في مصر اليوم استقرارًا نسبيًا ومن خلال موقع مباشر 24 سوف يعرض التفاصيل الكاملة حول هذا الموضوع .

 

أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم

 

من المتوقع أن تستمر أسعار البصل الأحمر الجديد في الاستقرار خلال الفترة القادمة، مع استمرار وفرة المعروض في الأسواق ,وعدم وجود أي توقعات بزيادة الطلب خلال الفترة القادمة.

 

وقد تختلف الأسعار قليلاً من محافظة لأخرى، ففي القاهرة والجيزة، يتراوح سعر كيلو البصل الأحمر الجديد بين 7 و 11 جنيهات , بينما في الإسكندرية والشرقية، يتراوح سعر الكيلو بين 6 و 10 جنيهات.

 

كما تختلف أسعار البصل أيضًا حسب جودة البصل،

فالبصل الأحمر ذو الحجم الكبير و الخالي من العيوب يكون سعره أعلى ،بينما يكون سعر البصل ذو الحجم الصغير أو الموجود به بعض العيوب أقل.

 

أماكن بيع البصل

 

حيث يمكن شراء البصل الأحمر الجديد من مختلف منافذ البيع، مثل أسواق الجملة والتجزئة، والبقالات، والهايبر ماركت ،كما يمكن أيضًا شراؤه من خلال التطبيقات الإلكترونية الخاصة بتوصيل الطلبات.

 

استقرار أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم الى عدة أمور منها : 

 

1ـ وفرة المعروض من البصل الأحمر في الأسواق، بعد قرار الحكومة المصرية بحظر تصدير البصل في أكتوبر الماضي.

 

2ـ انخفاض الطلب على البصل خلال الفترة الحالية، وذلك مع حلول فصل الصيف وازدياد اعتماد الناس على الفواكه والخضروات الأخرى، وتُعد أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم مناسبة للمستهلكين ،و من المتوقع أن تستمر هذه الأسعار في الاستقرار خلال الفترة القادمة.

 

أسعار البصل الأحمر الجديد اليوم

 

فقد انخفضت أسعار البصل الأحمر في الأسواق خلال الأسابيع الماضية، وذلك بعد قرار الحكومة المصرية بحظر تصدير البصل في أكتوبر الماضية ، كما يتوقع التجار استمرار انخفاض أسعار البصل خلال الفترة القادمة، وذلك وفرة المعروض في الأسواق.

 

إقرأ المزيد

 

أسهل طريقة لتنظيف الممبار 2024