أسرار فيلم أولاد رزق الجزء الثالث

كتبت سامية خضر :

 

أسرار فيلم أولاد رزق الجزء الثالث.. انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للعرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3″، والمقام بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس.

 

 

أسرار فيلم أولاد رزق الجزء الثالث

 

وحضر المؤتمر الصحفي مجموعة من أبطال الفيلم، وكان أبرزهم الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف والفنان كريم قاسم، الفنان على صبحي، والمخرج طارق العريان.

 

 

فيلم ولاد رزق 3 في ماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك

 

استطاع فيلم ولاد رزق خطف الأضواء من بين العديد من الأعمال السينمائية المختلفة، ليستكمل سلسلة نجاحاته بعد الجزئين الذين حققوا الكثير من الأرباح.

 

حيث يهتم الكثير من الجمهور بمعرفة موعد عرض فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، حتى يتمكنوا من مشاهدته في دور العرض السينمائية سواء في مصر أو بعض الدول الأخرى.

 

ويدخل الفيلم في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الجديدة المطروحة بماراثون أفلام عيد الأضحى المبارك، ليواصل نجاح الأجزاء الماضية.

 

وينطلق فيلم ولاد رزق في دور العرض السينمائية المصرية يوم 13 يونيو الجاري، وكذلك في السعودية وباقي الدول العربية.

 

 

تفاصيل وأحداث فيلم ولاد رزق 3

 

كانت نهاية أحداث الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق أن أبناء حي عين الصيرة قاموا بتأسيس معرض سيارات وبدء حياة شرعية، لتبدأ أحداث الجزء الثالث بتفجير هذا المعرض من قبل الأعداء القدامى وهم المعلم صقر (سيد رجب) والشربيني (محمد لطفي)، مما يجعل ولاد رزق غارقين في بحر من الديون، وتتوالى الأحداث المثيرة حيث يجدون أنفسهم مضطرين للعودة إلى الحياة الإجرامية بخطة سرقة ضخمة ستقع خلال موسم الرياض، وترتبط بالملاكم العالمي تايسون فيوري.

 

 

نجوم وأبطال فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك فيلم ولاد رزق 3 فريق عمل ضخم ومجموعة متنوعة من الممثلين البارزين، ويقود الفيلم نخبة من النجوم وهم : النجم أحمد عز، والنجم عمرو يوسف، والنجم آسر ياسين، والفنان كريم قاسم، والفنان علي صبحي، والنجم محمد ممدوح، والنجم ماجد الكدواني، والفنان سيد رجب، والفنان محمد لطفي.

 

فيما يغيب عن أحداث الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داود، بسبب ارتباطهم بأعمال فنية أخرى، ويتألق الفيلم بتواجد ضيوف شرف مميزين أشهرهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كما يظهر النجمين كريم عبد العزيز وأحمد فهمى كضيفى شرف وكذلك رزان مغربى، ويضاف إلى هذا الطاقم المُلحن الموسيقي هشام نزيه، والمؤلف صلاح الجهيني الذي كتب السيناريو، والمخرج طارق العريان.

 

إقرأ ايضا

تردد قناة تكبيرات العيد 2024