هل فريسكا مقاطعة؟

كتبت: سهام أبو عجيلة

 

 

تزداد عمليات البحث من قبل الناس عبر محركات البحث المختلفه وخاصة محرك البحث جوجل الشهير حول معرفة هل فريسكا مقاطعة؟.

لذالك يحتاج كثير من الناس معرفة هل فريسكا مقاطعة؟

ودائماً ما يتسائل الكثير من عامة الشعب عن المنتجات المقاطعه والبعد عنها وإيجاد بديل لها وذالك تضامنا ودعما مع القضيه الفلسطينية.

لذا يقدم موقع مباشر خلال السطور التاليه كافة التفاصيل حول معرفة هل فريسكا مقاطعة أم لا؟.

هل فريسكا مقاطعة؟

– تعتبر فريسكا من المنتجات المصريه والتي تعتبر بديلا لكثير من المنتجات التي تم مقاطعتها ضمن حملة المقاطعة التي اشتملت علي عديد من مقاطعه الحلويات الموجوده في السوق المصري.

ما هي الشركة المنتجة لفريسكا؟

-تعتبر شركة إيديتا المصريه هي الشركه الأولى المنتجة للفريسكا ضمن منتجاتها المميزه، حيث تعتبر من أهم وأبرز المنتجات المصرية المحلية المميزه الموجودة في الأسواق.
وقد تأسست شركة إيديتا عام 1996،حيث تندرج تحت قائمه الشركات الرائدة في مجال صناعة الأغذية الخفيفة المعبأة آليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معني كلمة فريسكا

— كلمة فريسكا إيطالية الأصل، حيث تعني الطازج او المنعش او الخفيف، ويرجع اصلها الي العصر العثماني، واول انتشار لها تواجد في الاسكندريه بسبب لجوء عد كبير من الجاليات الايطاليه لها.

هل فريسكا تدعم إسرائيل؟

-إنَّ بسكويت فريسكا مصنع من قبل إحدى الشركات المصرية المختصة في تصنيع المواد الغذائية و المعلبة، وهذه الشركة لم تنشر أية شيء يدل على أنها تدعم إسرائيل في حربها الأخيرة ولا بشكل من الأشكال، وقد حظيت حملة المقاطعات قبولًا كبيرًا بين الناس في العالم العربي من أجل دعم الفلسطينيين في نيل حقوقهم والدفاع عنهم بأبسط الأمور، وقد أدت المقاطعة إلى انخفاض المبيعات بشكل كبير لدى العديد من الشركات الداعمة للكيان الإسرائيلي في الحرب الأخيرة التي تقوم بها على قطاع غزة.

من هي شركة إديتا المصنعة لبسكويت فريسكا

-إن شركة إديتا إحدى الشركات القائمة في جمهورية مصر العربية، وهي شركة مختصة بصناعة المواد الغذائية الخفيفة والمعبأة آليًا وقد تأسست في عام 1996م.

وتعمل في العديد من قطاعات الأغذية الخفيفة في مصر والعالم العربي والشرق الأوسط وتعد من أكبر الشركات في هذا المجال، حيث تمتلك 4 مصانع رئيسية تشغل فيها أكثر من 26 خط إنتاج لها، ومن أهم منتجاتها فريسكا و توينكيز ومولتو و هوهوز و وتود وبيك رولز وغير ذلك كثير.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول معرفة هل فريسكا مقاطعة؟.

 

 

 

اقرأ أيضاً..ورق المفاهيم للصف الثالث الثانوي 2024 pdf علمي علوم ورياضة وأدبي

هل حديقة الحيوان مفتوحة الآن؟