هل رجعت ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي؟

كتبت: سامية خضر

 

 

ازدادت معدلات البحث في الساعات الأخيرة عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، من قبل الكثير من عشاق الفنانة ياسمين عبد العزيز، حول حقيقة رجوع الفنانة ياسمين عبد العزيز للعوضي من عدمه، خاصةً بعد اعتراف ياسمين عن عشقها للعوضي خلال لقائها مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

هل رجعت ياسمين عبد العزيز للفنان أحمد العوضي؟

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل الخاصة و المتعلقة بحقيقة رجوع الفنانة ياسمين عبدالعزيز للفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال السطور التالية.

حقيقة عودة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بعودة ياسمين عبد العزيز لعصمة أحمد العوضي مرة أخرى بعد أشهر قليلة من انفصالهما.

وصرح أحد المقربين للفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي قائلا : بعد ظهور ياسمين عبد العزيز في برنامج “صاحبة السعادة”، بدأ المقربون منهما في التدخل للحل بينهما وإنهاء النزاعات ورجوعهم مرة أخرى، وتبدو المؤشرات الأولية أنهما قد يعودان لبعضهما البعض، ولكن الأمر لم يحسم بشكل نهائي حتى الآن، وخصوصا أن العوضي خارج مصر لقضاء إجازته السنوية.

في سياق آخر ، صرح أحد المقربين من الفنان أحمد العوضي قائلاً : “أن أحمد العوضي قد قرر بشكل مفاجئ السفر خارج مصر، بعد الإنتهاء من تصوير مسلسل حق عرب والاطمئنان على نجاح العمل، إضافة إلى أنه شعر بالإرهاق الشديد خلال التصوير.

سبب بكاء ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت في ضيافة برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على شاشة قناة DMC، وتحدثت عن أحمد العوضي قائلة: “طبعا أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت إني قبله محبتش طول حياتي، عرفت إن أحمد هو الحب الحقيقي اللي في حياتي”.

ثم بعد ذلك بكت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الإعتراف بحبها للعوضي، محاولة السيطرة على دموعها قائلة: “أنا بقيت رقيقة أوي، وبلاش ضغط على حاجات بتوجعني، هو أنا هطلع كل الحلقة بعيط كدا”.

أسباب انفصال ياسمين عبد العزيز و العوضي

كما أكدت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في لقائها مع ” صاحبة السعادة”، أن هناك سببا للانفصال بينها وبين العوضي، إلا انها لا يمكنها الحديث عنه، مشددة على أن الأمر لا يتعلق بالخيانة على الإطلاق، لافتة إلى أن أحمد العوضي هو الحب الحقيقي والوحيد في حياتها.

 

 

 

اقرأ أيضاً..مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة

مسلسل غريندايزر الكرتوني يعود في ثوب جديد