مواعيد مسلسل المتوحش الحلقة 32

كتبت: سامية خضر

 

 

مواعيد مسلسل المتوحش الحلقة 32، ازدادت معدلات البحث في الساعات الأخيرة من قبل الكثير من متابعي مسلسل المتوحش عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن موعد عرض مسلسل المتوحش حلقة 32.

وذلك نظرًا لما ستشهده هذه الحلقة من أحداث مثيرة ومشوقة ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر منذ الحلقة الماضية.

مواعيد مسلسل المتوحش الحلقة 32

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″،مواعيد عرض مسلسل المتوحش الحلقة 32، وذلك من خلال السطور التالية:

موعد عرض مسلسل المتوحش حلقة 32 والقنوات الناقلة

يكون موعد عرض مسلسل المتوحش حلقة 32، مساء يوم السبت من خلال العديد من شاشات التلفزيون، منها شاشة تلفزيون قناة ناوي تي في التركية عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 11034، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض مسلسل المتوحش حلقة 32 عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءً، وقبل ذلك يعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية.

أحداث قصة مسلسل المتوحش

وتدور أحداث قصة مسلسل المتوحش في إطار تشويقي مثير حول رجل من عائلة ثرية يدعى يامن، وفي طفولته يفقد عائلته ويعيش في بيئة غير بيئته، ولكن طوال أيام حياته لا ينسى أبدا ذكرياته مع عائلته الثرية ويسعى للعثور عليهم مرة أخرى.

وفي يوم من الأيام يعثر على والدته لكنه يجدها متزوجة من رجل آخر غير والده، بينما يجد والده يعمل في إحدى المستشفيات، ويذكر أن مسلسل المتوحش ينافس ضمن عدد كبير من المسلسلات التركية المعروضة حالياً ، منها مسلسل قيامة عثمان.

الأحداث الأخيرة للحلقة 32 من مسلسل المتوحش

ومن خلال أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 32 يكتشف “يامان” بطل العمل أن والدته تعمل طبيبة، وهي مشهورة جداً ، كما سيتعرف على الشخص الذي قام بخطفه من خلال الحلقات السابقة من مسلسل المتوحش ليقرر الانتقام ، وبعدها يحاول أصحابه أن يساعدوه على التأقلم في حياته الجديدة وحياة الشارع خلال الأحداث التي سيتعرض خلالها للعديد من المواقف في الحلقات القادمة.

نجوم و أبطال مسلسل المتوحش

جاءت قائمة أبطال مسلسل المتوحش تضم عدد كبير من النجوم والنجمات الأتراك، ومنهم النجوم الآتية : خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، يورداير أوكور، رامز مولاموسا، غوراي جوركيم، سليم كان يالتشين، أسكن شينول، ألينا آل، بارتو ديلمن، عثمان ألكاس، جيتين أوزكان، سينار يوكجك، دولوناي سويسيرت، بيرتان أسلاني، شيبننام حسن إسوجهي، عائشة جول أونسال، روجبين إردن، سيزر أريكاي، بيرغول أولوسوي، سيراي أوزكان.

 

 

 

اقرأ أيضاً..مواعيد ويسترن يونيون اليوم

توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الميزان 2024