مسلسل غريندايزر الكرتوني يعود في ثوب جديد

كتبت: سامية خضر 

 

 

 

مسلسل غريندايزر الكرتوني يعود في ثوب جديد، اجتاحت صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك والموقع إكس، ردود أفعال متباينة حول عودة مسلسل الكارتون جريندايزر للحياة مرة أخرى، وذلك بعد توقف عرضه منذ 40 عام، فقد رحب البعض بالأمر، فيما رفضه البعض الآخر.

حيث رأوا أن النسخة القديمة ستكون أفضل بشكل كبير، وتساءل الكثيرين منهم عن كيف سيعود جريندايزر اليوم بعد تبدل قيم وأفكار المجتمع، ومدي إمكانية أن يلقى رواجًا حقيقيًا مثلما حدث في الماضي أم أن الأمر لا يعدو كونه مسخ لذكرياتنا القديمة ومغامراتنا مع الشخصية الكارتونية “غريندايزر”.

مسلسل غريندايزر الكرتوني يعود في ثوب جديد

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بعرض مسلسل غريندايزر الكرتوني الذي يعود في ثوبه الجديد ، وذلك من خلال السطور التالية.

عودة مسلسل غريندايزر بعد 40 عاماً 

يعود مسلسل الأنمى الجديد “غريندايزر يو”، فى نسخته الجديدة، وذلك بعد توقفه لمدة 40 عامًا من النسخة الأصلية القديمة، والذى تم الكشف عن الكثير من التفاصيل المشوقة له، بظهور مناطق مختلفة من السعودية، فرنسا وإيطاليا والتى تضم نسبة كبيرة من مشاهدى سلسلة “غريندايزر” الشهيرة.

كما تم الكشف عن تصاميم جديدة للشخصيات والمركبات الفضائية، ومن المقرر أن يطلق العرض فى شهر يوليو المقبل.

إطلاق تتر بداية مسلسل غريندايزر الكرتوني 2024

تم إطلاق تتر البداية الرسمية باللغات الأربع العربية والفرنسية والإيطالية والإنجليزية، وعلق الدكتور عصام بخارى، الرئيس التنفيذى للجهة المنتجة قائلاً : يسرنا بالتعاون مع شركائنا فى اليابان أن نعيد تقديم شخصية جريندايزر للأجيال الصاعدة بشكل جديد وشيق عبر تسويق هذا العمل عالميًا، ونطمح أن يلهم «جريندايزر يو» فى نسخته الجديدة أبطال المستقبل فى العالم.

ومن الجدير بالذكر ، أنه قد تم إطلاق العرض التشويقي الأول للمسلسل ضمن مهرجان أكيهابارا في اليابان، ولاقى العرض التشويقي أصداءً إيجابية، حيث حضر نخبة من رواد عالم الأنميشن والمانجا العالميين مثل المانجاكا السيد جو ناجاي، والمنتج التنفيذي في شركة دايناميك بلاننج السيد ايتشانو ناجاي، والمخرج السيد ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات السيد يوشيوكي ساداموتو وكاتب السيناريو السيد إيتشيرو أوكوتشي.

مصممي شخصيات غريندايزر الجديد

جاء فريق عمل غريندايزر الجديد علي النحو التالي :

من تأليف : جو ناجاى مانجاكا.

تكوين وكتابة السيناريو الروائى: إيتشيرو أوكوتشى.

وإخراج: ميتسوؤو فوكودا.

ومصمم الشخصيات يوشيوكى ساداموتو.

ومصمم الشخصيات الفرعية مارى اراكى.

ويعرض علي منصة : MangaPrductions يوتيوب.

 

 

 

اقرأ أيضاً..مواعيد مسلسل تل الرياح الحلقة 93 مترجمة

تردد قناة الفجر الجزائرية