مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23

كتبت: سامية خضر 

 

 

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23، تصدرت محركات البحث من قبل الكثير من عشاق المسلسلات التاريخية التركية ، حول معرفة موعد عرض الحلقة 23 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي، حيث من المقرر عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23، خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تحمل أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23 العديد من الإثارة والتشويق.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24″، تفاصيل مسلسل صلاح الدين الايوبي، وموعد عرض الحلقة 23 من المسلسل وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال السطور التالية.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23

قامت القنوات التركية بالأمس الإثنين الموافق 6 مايو بعرض مسلسل صلاح الدين الحلقة 23، ليتفاعل الجمهور بشكل كبير و يتحمس لمشاهدة نفس الحلقة مترجمة إلى العربية، خاصةً بعد حديث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن أحداثها المثيرة.

ومن المقرر عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الحلقة 23، في الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو، وذلك على قناة الفجر الجزائرية، والتي تعد من أشهر القنوات الناقلة للمسلسلات التركية مدبلجة إلى العربية.

ضبط تردد القنوات الناقله لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

يمكنكم الاستمتاع بالحلقة 23 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي من خلال عدد من القنوات الفضائية من بينهم قناة الفجر الجزائرية وقناة فوكس تي في وقناة art وعدد من القنوات الفضائية الأخرى.

ويمكنكم ضبط قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي: عرب سات.

التردد : 12043.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

بينما يكون ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية علي القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 11034.

معدل الترميز : 27500.

معامل الاستقطاب : عمودي.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

أحداث وتفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يقدم مسلسل صلاح الدين الأيوبي قصة حياة صلاح الدين مؤسس الدولة الأيوبية منذ ولادته حتى حروبه في تأسيس الدولة الأيوبية ونشر الديانة الإسلامية.

ويعد المسلسل من أشهر المسلسلات التاريخية التركية شعبية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كما ينافس أمام المسلسل التركي الآخر قيامة عثمان، وينقل هو الآخر قصة مؤسس الدولة العثمانية والذي يعد استكمال لمسلسل قيامة ارطغرل وهكذا كالسلسلة التاريخية التي تعتمد عليها الدراما التركية في رصدها.

 

 

اقرأ أيضاً..برج العذراء اليوم للنساء

مسلسل البيت بيتي 2 كام حلقة؟