مسلسل البيت بيتي 2 كام حلقة؟

كتبت: سامية خضر

 

 

مسلسل البيت بيتي 2 كام حلقة؟، يهتم الكثير من عشاق مشاهدة مسلسل “البيت بيتي 2″، بالبحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن تفاصيل المسلسل، وعدد حلقاته، وذلك منذ بداية عرض مسلسل “البيت بيتي 2″، يوم 25 أبريل الماضي، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً و تفاعلاً بين الجمهور.

مسلسل البيت بيتي 2 كام حلقة؟

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كافة تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2، وعدد حلقاته، ومواعيد عرضه، وذلك من خلال السطور التالية

عدد حلقات مسلسل البيت بيتي 2

تأتي أحداث مسلسل البيت بيتي 2، في إطار كوميدي مع الكثير من المشاهد المرعبة، فيجد مصطفى خاطر، الذي يجسد دور بينو نفسه مضطراً للعودة إلى القاهرة بعد غياب طويل لمعالجة ميراث جده، لتأخذ الأحداث منعطفًا مخيفًا عندما يكتشف أن الوصية ستدفعه إلى سلسلة من المغامرات المرعبة.

ويتكون مسلسل البيت بيتي 2، من 10 حلقات، فمع كل حلقة تجد حالة من الإثارة والتشويق المستمرة لمواصلة متابعة الأحداث التالية حتى نهايتها.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل البيت بيتي 2

وعن موعد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 5 ، سوف يكون يوم الخميس الموافق 9 مايو في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر منصة شاهد، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

أحداث الحلقة 4 من مسلسل البيت بيتي 2

تناولت أحداث الحلقة 4 من مسلسل البيت بيتي 2، محاولة بينو و كراكيري الحصول على معلومات من أشرق حول مزرعة جدهما القريبة من الفندق المسكون، ولكنه لا يعلم شيئاً عنها، و يحاولان منع أحلام من معرفة أي معلومة.

و يذهبان إلى المحامي إلهام الذي يطلب يومان لتحضير أوراق المزرعة،ويقرر كراكيري العودة للفندق ولكنهم لا يعلمون تحديداً موعد تحوله، ثم يقرران اللجوء إلى عصام ليكون عوناً له ولبينو عند دخول الفندق خاصة أنه شجاع ولديه قوة، وبالرغم من ذاكرته التي تأثرت كثيراً بما حدث له في القصر إلا أنه ذهب مع بينو وكراكيري، وتتوالي أحداث الحلقة في إطار كوميدي مرعب ومشوق.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي 2، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ، ومن إخراج خالد مرعي.

 

 

 

اقرأ أيضاً..توقعات الأبراج حظك اليوم برج العقرب

فوائد الزنجبيل بالليمون