شبيهة إمام عاشور كيف أثارت الجدل.. إليك القصة الكاملة

كتبت: سامية خضر

 

 

شبيهة إمام عاشور، كيف أثارت الجدل إليك القصة الكاملة، أشعلت البلوجر ميرنا ممدوح مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة، بعد أن أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي عليها أنها شبيهة إمام عاشور، وذلك نظرًا للشبه الكبير الذي يجمع لاعب النادي الأهلي بهذه الفتاة، وذلك بعد تداول صور وفيديوهات لها على منصات التواصل الإجتماعي ، خاصةً “تيك توك”، حيث أثارت ضجة واسعة وسط المستخدمين.

شبيهة إمام عاشوركيف أثارت الجدل إليك القصة الكاملة

ولذلك سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24” ، تفاصيل القصة الكاملة لشبيهة اللاعب إمام عاشور، وذلك من خلال السطور التالية.

القصة الكاملة للبلوجر ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور

بدأت القصة عندما بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، خاصةً مستخدمي تطبيق “تيك توك” ، بنشر صور وفيديوهات لميرنا ممدوح، مُعلقين على التشابه الكبير بينها وبين إمام عاشور.

وسرعان ما أصبحت هذه الصور والفيديوهات موضوعاً شائعاً ، حيث قام المستخدمون بمشاركة تعليقاتهم الساخرة المضحكة التي تقارن بين ملامح البلوجر الشابة ولاعب الكرة الشهير.

مما جعل الإهتمام السريع بالموضوع من ميرنا ممدوح حديث الساعة، حيث وجد الكثيرون في هذا التشابه مجالاً للدعابة والكوميديا.

ولكن ميرنا تقبلت الموضوع بصدر رحب وعبرت عن ذلك حسابها بتيك توك.

من هي ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور؟

ميرنا ممدوح، هي بلوجر و صانعة محتوى، وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على منصة “تيك توك”، مع أكثر من 400 ألف متابع.

حيث تقدم ميرنا محتوى متنوعاً ، يعتمد بشكل كبير على الفكاهة والروح المرحة، ما يجعلها تجذب الكثير من المتابعين والمعجبين، وتمتاز بفهمها العميق لمنصات التواصل الإجتماعي وقدرتها على التفاعل مع الجمهور بشكل خلاق.

ومن خلال تفاعلها مع هذا التشابه، أظهرت ميرنا ممدوح حسها الفكاهي وروح الدعابة، ما جعلها تحظى بمزيد من الإهتمام.

كما أضافت تعليقاتها الخاصة نكهة مميزة إلى الموضوع، حيث لم تتردد في مشاركة متابعيها بعضاً من الفكاهة المتعلقة بموضوع التشابه، وهذه الإستجابة السريعة المرحة ساهمت في تعزيز شعبيتها وجعلتها تكتسب مزيداً من المتابعين.

تعليق المتابعين علي التشابه بين ميرنا ممدوح وإمام عاشور

سخرت البلوجر ميرنا ممدوح على صفحتها الشخصية بمنصة “تيك توك” عبر مقطع فيديو من الشبه الكبير الذي يجمعها بـ لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، “طلعت بمكياج قولتولي شبهه، طلعت من غيره قولتولي شبهه، طلعت بفلتر قولتولي شبهه، طلعت أبيض وأسود قولتولي معرفتكش أنا كده يا إمام يا عاشور”.

كما قالت ميرنا في مقطع فيديو آخر لها : “موضوع يخلق من الشبه أربعين طلع بجد ولقيت واحد من الأربعين، بس طلع واحد كان نفسي واحدة، الموضوع بقى مقلق”.

بينما علق أحد المتابعين على فيديو لـ البلوجر ميرنا ممدوح : “إنتي اخته خلاص”، لترد الأخيرة ساخرة: “أخته أيه أنا هو أصلا دا أنا أخويا الحقيقي مش شبهي كدا، دا أنا وإمام توأم”.

كما علق أخر ساخرًا على فيديو للبلوجر ميرنا ممدوح: “ما ترجع الزمالك بقى يا إمام”، لترد: “عرفوني على الشخصية اللي أنا شبهها، واضح إنه كان في الزمالك وراح الأهلي تقريبًا، ولو راح الأهلي فالراجل بيدوّر على مستقبله”.

 

 

 

اقرأ أيضاً..توقعات ليلى عبد اللطيف لبرج الحوت 2024

سعر الدولار اليوم الاثنين 6-5-2024 في مصر تحديث يومي