حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس كاملة على تليجرام.. احذر روابط وهمية

كتبت: سامية خضر

 

 

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس كاملة على تليجرام،  ازدادت معدلات البحث من قبل العديد من محبي الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة كاملة وبدون فواصل إعلانية.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس كاملة على تليجرام

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس كاملة على تليجرام، وذلك من خلال السطور التالية.

ياسمين عبد العزيز في ضيافة صاحبة السعادة بعد الانفصال عن العوضي

أعلنت الإعلامية إسعاد يونس عن استضافة النجمة ياسمين عبدالعزيز في حلقة خاصة من برنامج “صاحبة السعادة“، وذلك يومي الإثنين والثلاثاء 6 و 7 مايو 2024، وذلك بالتزامن مع احتفالات شم النسيم.

ومن المتوقع أن تتناول الحلقة العديد من الموضوعات الشخصية في حياة ياسمين عبدالعزيز، خاصة بعد طلاقها من الفنان أحمد العوضي دون أسباب معلنة من الطرفين.

وعند طرح برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفنانة إسعاد يونس، كشف عن كثير من الأمور التي ستتحدث عنها، من بينها أول تعليق لها على انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، والسبب وراء انفصالهما رغم حبها له.

إعلان موعد حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس 2024 والقناة الناقلة

قامت قناة DMC بالإعلان عن موعد ومشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، اليوم الإثنين وغداً الثلاثاء بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم حيث كتبت صاحبة السعادة عن حلقة اليوم  “وقت كله ضحك ولعب وفقرات مسيلة جدًا وأسرار شخصية وغيرها عملية هنقضيه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز و صاحبة السعادة يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة dmc”.

وسوف يتم عرض حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” يومي الإثنين والثلاثاء، 6 و 7 مايو لعام 2024، خلال عطلة شم النسيم، ومن المقرر أن تذاع حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس علي تليجرام

وعن كيفية مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة كاملة دون فواصل إعلانية، هو ما يوفره التطبيق الروسي الشهير “Telegram”، وذلك بسبب تسريب الكثير من الأفلام والبرامج والمسلسلات دون إعلانات على ذلك التطبيق “تيليجرام”.

كما توفر العديد من المنصات الشهيرة مثل (أكوام، وي سيما) وغيرها من المنصات التي تهتم بتسريب البرامج والمسلسلات، مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس كاملة وبدون فواصل إعلانية.

 

 

 

اقرأ أيضاً..ميعاد حلقة ياسمين عبد العزيز اليوم على dmc

صور تلوين بيض شم النسيم 2024..إليك طريقة التلوين بأشكال مميزة للاحتفال