جروبات شاومنيج.. تسريب امتحان هندسة للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024

ساعات معدودة تفصلنا عن انطلاق امتحان هندسة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني لعام 2023-2024، لذا زادت معدلات البحث عبر محرك البحث العالمي “جوجل”، عن حقيقة وجود تسريب في امتحان الهندية المقرر أداؤه خلال الساعات القادمة، وذلك بعد تداول الأنباء بوجود صور لنموذج الامتحان و إجابته خلال جروبات شاومنيج.

تسريب امتحان هندسة للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024

وفي هذا السياق، تدوالت الكثير من الصور علي جروبات شاومنيج موقع تسريب الامتحانات، مما جعل بعض الطلاب والطالبات في حالة من الغضب وذلك بعد الجهد المبذول للمذكرة خلال العام الدراسي، و آثار توتر و قلق البعض الآخر.

و ينطلق امتحان الهندسة أولي إعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023-2024، اليوم الاثنين الموافق 13 مايو 2024، التي تعد جزءاً من امتحانات صفوف النقل في عدد من المدارس و الإدارات التعليمية، و تم تداول أنباء حول تسريب الامتحانات.

طلاب الصف الأول الإعدادي
طلاب الصف الأول الإعدادي

حقيقة تسريب امتحان هندسة للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024

وفي هذا الصدد، يتساءل مجموعة كبيرة من طلاب وطالبات الصف الأول الإعدادي حول حقيقة وجود تسريب في امتحان الهندية وذلك عبر جروبات و صفحات المتعلقة بالصف الدراسي الأول الإعدادي.

رد وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني علي التسريب 

حتي وقتنا الحالي، لم يتم الرد من قِبل وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي، ولكن في وقت لاحق، كشفت الوزارة أن ما يتم تداوله هو امتحانات للأعوام السابقة، ولكن يُلفت الانتباه إلى أنه يتم ترويجها على أنها للاختبارات الحالية.

كما حذرت من الانسياق وراء محاولات الغش والتلاعب الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة إلى أن هذه الجروبات و الصفحات تستهدف إثارة البلبلة وخداع الطلاب وأولياء الأمور، مما يؤدي إلى تقليب الرأي العام وتشويش الأجواء التعليمية.

طلاب الصف الأول الإعدادي
طلاب الصف الأول الإعدادي

طالع أيضاً المزيد 

شاومينج تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثاني الاعدادي 2024 الترم الثاني.. ما الحقيقة؟