تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024.. شاومنيج بيغشش

ساعات معدودة تفصل طلابنا الأعزاء للصف الثاني الإعدادي عن موعد أداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، لذا زاد البحث عبر محركات البحث المتواجدة حالياً خاصةً جوجل الشهير عن حقيقة وجود تسريب للامتحان، وذلك بعد نشر بعد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تزعم بأنها امتحان صباح اليوم الاثنين.

تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024

وفي هذا الجانب، تدوالت مجموعة من الصور علي بعض المواقع و الصفحات التابعة لموقع شاومنيج الأصلي، و عبر جروبات تطبيق “تليجرام”، مما أثار حالة من الجدل و التوتر و القلق بين الطلاب والطالبات و أولياء أمورهم.

بعد انتشار الصور يتساءل مجموعة كبيرة من الطلاب والطالبات عن حقيقة الأمر و هل يوجد تسريب أم لا، و في انتظار رد وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني.

تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي
تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي

تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024

وفي هذا الصدد، أوضحت جروبات الغش شاومينج بأنها لديها جميع حيث أرفقت صورة من امتحان دراسات الاجتماعية والتي يؤدي طلاب ثانية إعدادي صباح اليوم الاثنين.

كما زعمت العديد من الأشخاص بأن جروبات الغش شاومينح تعطي الامتحانات مجانًا ولمن يريد امتحانات الصف الثاني الإعدادي يرسل لها رسالة خاصة حتى تستطيع إدخاله إلأى جروبات تسريبات الامتحانات، وبالرغم من تحقق التعليم في وقائع الغش.

تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي
تسريب امتحان دراسات للصف الثاني الإعدادي

رد وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني علي التسريب

وفي هذا الإطار، شدد الوزارة علي عدم أتابع تلك الأخبار المتداولة حول تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية عبر جروبات و صفحات موقع شاومنيج خلال الساعات الجارية، كما أكدت علي عدم وجود أي تسريب و صعوبة حدوث ذلك أيضاً.

كما كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنهم يحققون في هذه الشائعات المنتشرة عبر جروبات الغش، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتسببين في تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي.

طالع أيضاً المزيد 

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2024.. اعرف الحقيقة