تردد قناة mix أفلام أجنبي

كتبت: سامية خضر 

 

 

 

تردد قناة mix أفلام أجنبي، يهتم الكثير من عشاق مشاهدة الأفلام الأجنبية البحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن معرفة تردد قناة mix للأفلام الأجنبية، حيث تعتبر قناة mix من أفضل القنوات التي تقوم بعرض الأفلام الأجنبية المتنوعة في الوطن العربي في الفترة الأخيرة.

تردد قناة mix أفلام أجنبي

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، تردد قناة mix أفلام أجنبي، وكيفية ضبطتها علي جهاز الإستقبال الخاص بكم، وذلك من خلال السطور التالية.

أهم مميزات قناة mix للأفلام الأجنبية

تتميز قناة ميكس للأفلام الأجنبية بالعديد من المميزات الخاصة بها، والتي جعلتها تحقق نجاح كبير بين باقي القنوات التي تقوم بعرض نفس المحتوى، واستطاعت القناة خلال فترة قصيرة من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أهم هذه المميزات نذكر التالي.

تعتبر ميكس من القنوات الفضائية التي تعمل على بث محتواها على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش.

كما تقوم بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة حيث قامت بعمل صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل موقع الفيس بوك، وذلك لتسهل التواصل مع المتابعين، وتقوم بإعلامهم بمواعيد الأفلام التي تقوم ببثها.

وتحرص القناة على تقديم محتواها بجودة عالية الدقة، مما جعلها تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية لوضوح الصورة، مثل، تقنية SD و HD .

كما تعمل على عرض محتواها بشكل مجاني دون أن تفرض أي اشتراك شهري أو رسوم لمشاهدتها.

وتحرص على تقديم أحدث الأفلام الأجنبية التي حازت علي إعجاب عدد كبير من محبي هذه النوعية من الأفلام.

وتقوم القناة بإنشاء قناة على موقع اليوتيوب، وذلك حتى يمكن مشاهدة كل ما تقدمه بشكل مباشر، دون الحاجة إلى التواجد في مكان محدد.

كما تتمسك القناة بالعادات والتقاليد العربية، حيث إنها لا تقوم بتقديم محتوى يحتوي على ألفاظ خارجة أو مشاهد خارجة تخدش حياء المشاهد.

تردد قناة MIX على القمر الصناعي نايل سات

القمر : نايل سات.

التردد : 11785.

معدل الترميز : 27500.

الاستقطاب : رأسي .

التصحيح : 5/6.

تردد MIX علي القمر الصناعي عرب سات

القمر الصناعي : عرب سات.

تردد القناة : 11785.

التصحيح : 3/4.

الاستقطاب : عمودي.

كيفية ضبط تردد قناة MIX على جهاز الإستقبال

في البداية قم بتشغيل شاشة التليفزيون، ومن ثم أحضر جهاز التحكم الخاص بالرسيفر لديك.

ثم قم بالضغط على زر “قائمة” في جهاز التحكم “الريموت كونترول” الخاص بجهاز الاستقبال لديك.

بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة تحتوي على العديد الاختيارات، قم بالنقر على كلمة تركيب أو تثبيت، ومنها قم باختيار “تثبيت أو تركيب يدوي”.

ثم اضغط على قائمة الترددات، ومن ثم قم بالنقر على الزر الأخضر الذي يوجد في أعلى جهاز التحكم، والذي يمكن من خلاله إضافة أي تردد قناة.

ثم قم باختيار نوع القمر الصناعي الذي ترغب في تثبيت القناة عليه، وذلك يتم تحديده من قائمة الأقمار الصناعية الموجودة أعلى الشاشة، وهنا سوف نختار بين النايل سات أو عرب سات.

بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة أمامك على الشاشة، قم بإدخال بيانات تردد القناة بها، والتي تتمثل في معامل التصحيح، وحدد الاستقطاب، ومعدل الترميز.

ثم اضغط على كلمة بحث، حتي يتم البحث عن القناة.

وأخيراً قم بالانتظار لعدة دقائق، حتي يتم تثبيت القناة، ومن ثم انقر على كلمة موافق.

 

 

 

اقرأ أيضاً..بنك أسئلة المتميز للصف الخامس الابتدائي 2024 بالإجابات

حل المتميز مهارات مهنية الصف الرابع الترم الثاني 2024