تردد قناة الفجر الجزائرية

كتبت: سامية خضر 

 

 

تردد قناة الفجر الجزائرية، يبحث الكثير من عشاق مشاهدة المسلسلات التركيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، حول معرفة تردد قناه الفجر الجزائرية.

وذلك لضبطتها علي جهاز الإستقبال ومشاهدة مسلسل المؤسس عثمان، ونظرًا لما شملته الحلقة 159 من مسلسل المؤسس عثمان من أحداث مشوقة ومثيرة فإن متابعي وعشاق هذا المسلسل يبحثون عن تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 لمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 159 مترجمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية

وفيما يلي سوف يستعرض معكم موقع “مباشر 24″، تردد القناة الجديد على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وذلك من خلال السطور التالية.

قناة الفجر الجزائرية

استطاعت قناة الفجر الجزائرية في السنوات الأخيرة تكوين قاعدة جماهيرية واسعة ، حيث تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة عالية، وذلك بفضل ما تقدمه من محتوى مميز وذو جودة عالية مكنها من كسب ثقة الجمهور.

كما تعد قناة الفجر الجزائرية أحد أهم وأشهر القنوات العربية الناقلة لأبرز وأحدث المسلسلات التركية التي على رأسها مسلسل المؤسس عثمان الذي يعد من أنجح المسلسلات التركية وأكثرها مشاهدة.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يمكنكم استقبال قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي نايل سات من خلال التردد التالي:

التردد: 12034 / 12645.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعي عرب سات

كما يمكنكم بكل سهولة استقبال قناة الفجر الجزائرية ومتابعة مسلسل المؤسس عثمان على القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي:

التردد: 11034.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

مواعيد عرض الحلقة 159 من مسلسل المؤسس عثمان

يعد مسلسل المؤسس عثمان هو أحد الأعمال الدرامية التاريخية المميزة التي لاقت إقبال شديد وحققت نجاح كبير خلال السنوات الماضية.

ومن المقرر أن يتم عرض أحدث حلقات مسلسل المؤسس عثمان، وهي الحلقة 159 مدبلجة على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس الموافق 9 مايو 2024 وذلك في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت المملكة السعودية ومصر.

ويذكر أن مسلسل المؤسس عثمان يعرض على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع الساعة 9 مساءًا، ثم يعاد مره أخري يوم الجمعه فى الساعه الواحده ظهرًا.

أهم نجوم و أبطال مسلسل المؤسس عثمان

يضم مسلسل قيامة عثمان مجموعة من أبرز وأشهر الممثلين الأتراك وهم:
“بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، عائشة جول جوناي، راغب سافاش، ايمره باسالاكج، جلال آل، نور الدين سونماز “.

 

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة دهب دراما 2024

المتميز للصف السادس الابتدائي 2024