الدكتور حسام موافي يقبل يد ابو العنين.. حقيقة الصورة

كتبت سامية حضر :

 

 

الدكتور حسام موافي يقبل يد ابو العنين.. حقيقة الصورة.. اهتم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن حقيقة الصورة المتداولة للدكتور حسام موافي وهو يقبل يد النائب محمد أبو العينين، معتبرين أن هذا الموقف غير لائق بمكانة “موافي”.

الدكتور حسام موافي يقبل يد ابو العنين.. حقيقة الصورة

 

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، حقيقة صورة الدكتور حسام موافي وهو يقبل يد ابو العنين، وذلك من خلال السطور التالية :

حضور رجال أعمال ومسئولين بالدولة في فرح ابنة حسام موافي

 

أثارت صورة الدكتور حسام موافي المنتشرة على السوشيال ميديا جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت هذه الصورة خلال حفل زفاف ابنته «مريم» منذ أيام قليلة، والذي حضره مجموعة كبيرة من العلماء ورجال الأعمال والمسؤولين بالدولة،

حيث كان من بين الحضور الأستاذ الدكتور سعد الدين الهلالي، و الداعية خالد الجندي، وكذلك النائب ورجل الأعمال محمد أبو العينين.

إلقاء كلمة للتهنئة من أبو العينين في فرح ابنة الدكتور حسام موافي

 

وقد قام أبرز الشخصيات الحاضرة للفرح، إلقاء كلمات يسيرة بمثابة تهنئة للعروسين، وكان من بين المتحدثين رجل الأعمال محمد أبو العينين.

حيث تحدث أبو العينين في كلمة كانت مدتها ما يقرب من 5 دقائق ونصف قائلا: «النهاردة يوم مبارك بالعروسين اللي وشوشهم منورة.. هو ده الجيل اللي هيتمتعوا بالثورة اللي حصلت في مصر، هيتمتعوا بالجمهورية الجديدة.. تحية للعروسين وألف مبروك لأهالي العروسين، وأبارك للدكتور موافي الأخ والصديق العزيز اللي كلنا بنفتخر بيه».

وبعد إلقاء النائب محمد أبو العينين كلمته، قام الدكتور حسام موافي بتقبيل يده بشكل عفوي على سبيل التقدير والاحترام المتبادل بينهما.

حقيقة صورة حسام موافي وهو يقبل يد أبو العينين

 

وبذلك أصبحت صورة تقبيل الدكتور حسام موافي ليد أبو العينين محل جدل واسع بين مؤيد ومعارض، فهناك من رأى أنه لا مشكلة فإن يظهر تودده لشخص يحترمه بتقبيل يده، كما كتب «محمد آل شاهين» عبر صفحته على الفيسبوك متعجبا: «رجل الأعمال محمد أبوالعينين جاي مخصوص يحضر عقد قران ابنة الدكتور حسام موافي وسط أهل الدكتور حسام وأصدقاءه.. إيه المانع أن المحبة والعرفان يتعبر عنهم بتقبيل الإيد والرأس!!.. أيا كان لرجل أعمال ولا طفل صغير ولا لأم أو أب أو حبيب أو صديق عزيز!»

من هو الدكتور حسام موافي ؟

 

الدكتور حسام موافي هو أستاذ طب الحالات الحرجة بالقصر العيني، طبيب مصري مشهور ورائد في المجال الطبي ، والجدير بالذكر ان الدكتور حسام موافي له العديد من اللقاءات التلفزيونية والمحاضرات التي يتحدث فيها عن السمنة و كيفية تجنبها ، كما أنه يقدم العديد من النصائح لتجنب أمراض البطن ومشاكل السمنة، حيث يعرفه الكل بأسلوبه الذي يحفز ويشجع به المرضي و هذا يشهد به المرضي انفسهم ، كما يعجب به ويحترمه الكثيرون ويصفه البعض بالرجل الحكيم.

 

 

 

طالع أيضاً المزيد 

انهاردة كام شوال 2024| ورقة نتيجة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024