الخط الساخن لتلقي شكاوى الطرق والكباري.. اعرف التفاصيل

كتبت سامية خضر:

 

خط ساخن لتلقي شكاوى الطرق والكباري.. يزداد البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، من قبل الكثير من المواطنين ، حول معرفة أرقام الخط الساخن لتلقي شكاوى الطرق والكباري، حيث أن هيئة الطرق والكباري قد قامت بتخصيص خط ساخن وأرقام هواتف للواتساب ، وذلك لتقي شكاوى وبلاغات المواطنين بشأن تأمينها سلامة الطرق ومنع التعديات عليها.

 

 

خط ساخن لتلقي شكاوى الطرق والكباري

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، أرقام الخط الساخن الخاص بهيئة الطرق والكباري، لتلقي شكاوى الطرق والكباري من المواطنين، وذلك من خلال التقرير التالي :

 

 

بيان الهيئة العامة للطرق والكباري 

 

– أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري في بيان لها اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، أنه في إطار حرص وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري على تحقيق الانضباط وتأمين وسلامة الطرق ومنع التعديات المتمثلة في (إلقاء المخلفات على الطريق – سرقة العلامات الأرشادية – فتح مسارات عشوائية وتكسير الفواصل الخرسانية – سرقة كوابل واعمدة الانارة – سرقة الأسوار المعدنية الكبارى – أخرى).

 

 

أرقام تليفونات الخط الساخن لتلقي شكاوي وبلاغات الطرق والكباري  

 

– حرصت الهيئة العامة للطرق والكباري، علي تقديم أرقام خاصة بتلقى شكاوي وبلاغات المواطنين ، وذلك على رقم الخط الساخن 19487، وعلى رقم 01207255273 ، كنا أنه متاح خدمة الواتس أب على رقم 01207255273 والذي يمكن من خلاله إرسال صور وفيديوهات المخالفات والتعديات وأماكنها لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري.

 

 

آخر التطورات في أعمال القطار الكهربائى السريع 

 

– أعلن اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، أن الهيئة تعمل علي تنفيذ أعمال الجسر الترابي والأعمال الصناعية “كبارى المسار” – “كبارى السيارات ” لمشروع القطار الكهربائي السريع الذى سيتم تنفيذه على ثلاث خطوط بطول 2000 كم على مستوى أنحاء الجمهورية، مشيرًا إلى أن الهيئه تقوم بربط موانىء الجمهورية (الجافة – البرية – البحـــرية) والمناطق الصناعية واللوجيستية بشبكة طرق قوية لتسهيل الحركة المرورية.

 

– كما أضاف رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، في تصريحات صحفية له اليوم ، أن القطار الكهربائى مشروع يضيف بعدًا حضاريًا جديدًا لمصر، حيث يفيد حركة البضائع والمناطق اللوجستية، لأنه يعمل على توفير الوقت ويحد من زحام السيارات الثقيله بالموانئ، وهذا القطار سيعمل على نقل البضائع بدلًا من تلك السيارات، ما سيعمل على تنشيط حركة النقل والتجارة، وهو أمر مطلوب للمستثمر ويبحث عنه لنقل البضائع الخاصه به، مشيرًا إلى أن الهيئة تقوم بتمهيد الطرق الخاصة به لذلك الجميع لا بد أن يعرف أن ملف الطرق استثمارًا في حد ذاته.

 

 

خط ساخن لتلقي شكاوى الطرق والكباري.. وفي ختام تقريرنا اليوم ، فقد قدمنا لكم من خلال موقعنا علي أرقام الخط الساخن الخاص بتلقي شكاوى الطرق والكباري.

 

 

 

طالع أيضاً المزيد 

انهاردة كام شوال 2024| ورقة نتيجة اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024