آخر أفلام عادل إمام قبل عيد ميلاده 17 مايو

كتبت: سامية خضر

 

 

آخر أفلام عادل إمام قبل عيد ميلاده 17 مايو، يهتم الكثير من عشاق الفنان عادل إمام بالبحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن اخر افلام عادل إمام السينمائية، خاصةً بالتزامن مع اقتراب موعد عيد ميلاد النجم الكبير عادل إمام يوم 17 مايو.

آخر أفلام عادل إمام قبل عيد ميلاده 17 مايو 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، اخر افلام عادل امام قبل عيد ميلاده 17 مايو، وذلك من خلال السطور التالية.

إسعاد يونس تهنئ عادل إمام بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة

قامت الفنانة إسعاد يونس بتقديم التهنئة للزعيم عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده متمنية له دوام الصحة والعافية، وبمناسبة عيد ميلاد الزعيم قررت شركة الفنانة إسعاد يونس المنتجة لفيلم زهايمر إعادة عرض آخر أفلام النجم الكبير والزعيم عادل إمام والذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، وإعادة طرحه في دور العرض.

أبطال فيلم زهايمر آخر أفلام عادل إمام

يضم فيلم زهايمر عدد كبير من نجوم الفن ومنهم الراحل سعيد صالح، والنجمة الكبيرة إسعاد يونس، والفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

احتفال نجوم الفن بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام

صرحت الفنانة إسعاد يونس بأنه من المقرر أن يتم إقامة احتفالية للنجم الكبير عادل إمام بحضور أبطال فيلم ” زهايمر “، إضافة إلى عدد من نجوم الجيل الحالي، وسيتم عرض فيلم “زهايمر” ابتداءً من 17 مايو في جميع دور العرض في مصر والدول العربية.

كما أكدت المنتجة والفنانة الكبيرة إسعاد يونس، أن الإحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخراً لكل صناع السينما المصريين والعرب.

فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم رموزها العظيمة وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام.

كما أضافت الفنانة إسعاد يونس إلى أنه سيتم عرض فيلم “زهايمر” في مصر والدول العربية، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أخر أعمال الزعيم السينمائية.

 

 

اقرأ أيضاً..البصل بـ5 جنيه.. أسعار الخضراوات و الفاكهة اليوم الاثنين 13-5-2024

معهد معاوني الأمن 2024.. الشروط و رابط التقديم