هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟

كتبت: سمر عبد الرؤوف

 

 

هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟ من أكثر الأسئلة التي يزداد حولها البحث والتساؤل من قبل الجمهور عبر محركات البحث المختلفة، وخاصة محرك البحث الشهير جوجل.

حيث أنه مع اقتراب موسم رمضان المبارك، يزداد شغف الجمهور العربي بمعرفة تفاصيل مسلسلاته المفضلة التي ستزين شاشات التلفزيون في العام المقبل.

وتشير مصادر فنية إلى أن استعدادات تصوير مسلسلات رمضان 2025 قد بدأت بالفعل، مع حراك ملحوظ في شركات الإنتاج وورشات الكتابة، لاختيار الأعمال المميزة وتجهيزها بأفضل صورة.

هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟

يعرض موقع مباشر 24 خلال السطور القادمة الإجابة هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟.

استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025

من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل تنوعًا كبيرًا في نوعيات المسلسلات المقدمة، من اجتماعية وتاريخية و كوميدية وأكشن، لتلبية جميع الأذواق.

كما يشارك في البطولة نخبة من نجوم الفن العربي، من قدامى الفنانين وشباب المواهب، مما يضمن تنافسًا قويًا على جذب المشاهدين.

مسلسلات رمضان 2025

هناك العديد من المسلسلات التي من المقرر عرضها في شهر رمضان 2025، أبرزها:

مسلسل العتاولة 2

حيث كشف مخرج مسلسل العتاولة أحمد خالد موسى عن تصوير جزء ثاني من المسلسل ليتم عرضها في الموسم الرمضاني لعام 2025، حيث صرح بذالك على صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك قائلاً “العتاولة 2 رمضان 2025 إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركة و ألذ منتج و ألذ نجوم و كرو”.

مسلسل جودر الجزء الثاني

صرح الفنان محمد علي رزق على أنه من المقرر أن يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال خلال الموسم الرمضاني 2025، وذالك بعد نجاح الجزء الأول منه في رمضان 2024.

كما أكد أنه من المقرر أن يتم تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

كما أعلن الفنان عمرو سعد عبر صفحته الرسمية على في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن أنه من المقرر أن يتم عرض مسلسله الجديد خلال رمضان 2025، وذالك بعد أن كان قد تم تأجيل عرضه خلال رمضان 2024.

حيث نشر على صفحته الشخصية قائلاً “جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخدتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC”.

كما أعلن المخرج محمد سامي عن أنه سوف يتم عرض مسلسل من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، خلال رمضان المقبل 2025.

كما صرح محمد سامي أن المسلسل مكون من 30 حلقة وأنه انتهي بالفعل من كتابة 17 حلقة منه وستقدم خلاله زوجته الفنانة مي عمر شخصية مختلفة تمامًا على حسب تعبيره.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من عرض كافة التفاصيل حول موضوع هل بدأ استعدادات تصوير مسلسلات شهر رمضان 2025؟.

 

 

 

اقرأ أيضاً..مسلسل جودر رمضان 2024

قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك بالأسماء كاملة 2024