موعد عزاء الفنان صلاح السعدني

كتبت سامية خضر:

 

 

موعد عزاء الفنان صلاح السعدني.. تتزايد معدلات البحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، عن معرفة موعد عزاء الفنان صلاح السعدني ، حيث تفاجأ الكثير من محبي الفنان صلاح السعدني برحيله عن عالمنا صباح اليوم الجمعة 19 أبريل 2024، عن عمر ناهز الـ 81 عاما.

 

 

موعد عزاء الفنان صلاح السعدني

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24 “، كل التفاصيل الخاصة بموعد عزاء الفنان صلاح السعدني، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

إعلان خبر وفاة الفنان صلاح السعدني

 

– قام الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية اليوم ، بالإعلان عن خبر وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني.

 

 

تشييع جنازة الفنان صلاح السعدني 

 

– حيث صرح أشرف زكي، أن الجنازة سوف يتم تشييعها عصر اليوم الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وسوف يتم دفنه بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

 

 

المشوار الفني للفنان صلاح السعدني 

 

– الفنان الكبير صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر 1943 وحصل على بكالوريوس زراعة، وهو صديق الفنان عادل إمام، حيث تخرج معه وعمل معه في مسرح الكلية، وهو أيضًا شقيق الكاتب الساخر (محمود السعدني).

 

– وكانت أول أعماله مسلسل (الرحيل) عام 1960، وغاب عن التمثيل أربع سنوات ليعود عام 1964 في مسلسل (الضحية)، بينما في سبعينيات القرن العشرين كان نشاطه السينمائي أكثر.

 

– كما قام بالمشاركة في عدة أفلام منها (الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء).

 

– وكان الفنان صلاح السعدني متميز بشكل ملحوظ في الأعمال الدرامية، ومن أبرز المسلسلات التي قام ببطولتها (أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة).

 

موعد عزاء الفنان صلاح السعدني.. وبذلك نكون قد عرضنا لكم من خلال موقعنا كل التفاصيل الخاصة بمعرفة موعد عزاء الفنان صلاح السعدني.

 

إقرأ المزيد

 

مواعيد تخفيف الاحمال الجديدة ٢٠٢٤