قرض السيارة من بنك مصر للموظفين 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

قرض السيارة من بنك مصر للموظفين.. يهتم العديد من المواطنين وخاصة الموظفين منهم بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن تفاصيل الحصول على قرض السيارة من بنك مصر للموظفين، ومعرفة الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول علي هذا القرض .

قرض السيارة من بنك مصر للموظفين

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل الخاصة بالحصول على قرض السيارة من بنك مصر للموظفين ، وذلك من خلال السطور التالية :

قرض السيارة من بنك مصر

 

– يعد قرض السيارة من بنك مصر ، هو واحد من أهم الخدمات التي يقدمها بنك مصر في الفترة الحالية لجميع العملاء، حيث أعلن بنك مصر تفاصيل الفائدة الجديدة على قروض السيارات لهذا العام 2024.

– وتصل قيمة قرض السيارة من بنك مصر لـ 6 ملايين جنيه كحد أقصى، على فترة سداد تبدا من سنة وتنتهى عند 10 سنوات، وهذه مدة طويلة ومناسبة جداً لمن يرغب في الحصول على هذا القرض.

فوائد قرض السيارة من بنك مصر 2024

 

– أكد بنك مصر أنه يمكن تمويل 100% من إجمالي قيمة القرض.

– نسبة الفائدة في بنك مصر تبدأ من 28.5% سنويا على أساس متناقص ويخضع تسعيرها إلى نوع ووظيفة العميل، وإمكانية تحويل الرتب أو قسط القرض.

– الدخل الشهري لصاحب القرض أن يبلغ الحد الأدنى ألف جنيه للموظفين في الحكومة وألفين جنيه للموظفين بالقطاع الخاص بشرط قدرة الراتب على سداد قيمة القسط الشهري.

الأوراق المطلوبة للتقديم على قرض السيارة من بنك مصر 2024

 

علي الراغبين في الحصول على قرض السيارة من بنك مصر ، يجب عليهم إحضار الأوراق التالية :

 

– يجب إحضار صورة بطاقة الرقم القومي سارية، وأصل إيصال مرافق غاز، كهرباء، مياه، تليفون.

– كما يتم عرض أسعار معتمد من المعرض وشهادة مفردات الراتب الشهري.

– كما يجب تقديم أوراق تفيد تعهد جهة العمل بتحويل الراتب / القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).

– أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، فيجب إحضار التالي “صورة البطاقة الضريبية، وصورة ترخيص ، تصريح مزاولة المهنة” وذلك للمهن الحرة.

– صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

قرض السيارة من بنك مصر للموظفين.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بالحصول علي قرض السيارة من بنك مصر للموظفين .

 

 

 

طالع أيضاً المزيد

موعد إجازة شم النسيم 2024| الإجازات الرسمية المتبقية في 2024