رامي جمال يحتفل بنجاح ألبومه الجديد “خليني أشوفك”

كتبت سامية خضر:

 

إحتفال رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد “خليني أشوفك”.. يهتم الكثير من محبي المطرب رامي جمال بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، عن أغاني ألبومه الجديد “خليني أشوفك” ، حيث تصدر المطرب رامي جمال قائمة تريند الموسيقى بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك من خلال أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “خليني أشوفك”، والذي طرحه كاملًا أمس الخميس.

 

 

إحتفال رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد “خليني أشوفك”

 

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بألبوم رامي جمال الجديد “خليني أشوفك” ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

أغاني ألبوم “خليني أشوفك” تريند يوتيوب  

 

– عبر المطرب رامي جمال عن سعادته بردود الأفعال والمشاهدات التي حققها ألبومه الجديد “خليني أشوفك” بعد مرور 24 ساعة فقط على طرحه.

 

– وتصدر المطرب رامي جمال قائمة تريند الموسيقى بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، حيث ضمت قائمة الأغاني التي تواجدت في تريند يوتيوب كل من أغنية “بقول وأكدب”، وأغنية “بيكلموني”، وأغنية “أنت مين”، وأغنية “سوء تفاهم”.

 

 

نجاح ألبوم رامي جمال الجديد “خليني أشوفك”

 

– تفاعل الجمهور مع ألبوم الفنان رامي جمال الجديد وشاركوا البوسترات والأغنيات المختلفة من الألبوم والتي اختار لها أسماء «خليني أشوفك وبقول وأكدب وبضيع وقت وفستانك أبيض وأوقات وقلبي خام وأهو وسوء تفاهم وبيكلموني وهنسى اسمك وذكريات هوانا وقولي آه وشاهد الله وأنت مين وعادي أنساك» والألبوم توزيع رقمي لفيرال ويف.

 

 

كلمات أغنية رامي جمال “خليني أشوفك”

 

– تقول كلمات الأغنية الرئيسية للألبوم «خليني أشوفك»: خليني أشوفك مرة تانية ولو ثواني.. علشان أوريك إن أنا بقيت حد تاني.. وعشان أقولك إني مزعلتش عليك مبقاش في قلبي مكان خلاص متساب عشانك.. فيه حاجات كتير من يوم ما غبت خدت مكانك.. من يوم ما غبت وقلبي تقريبا نسيك.

 

– وجدير بالذكر، أن الفنان رامي جمال طرح أغنيته الجديدة “خليني أشوفك” على قناته الرسمية بموقع يوتيوب، وهي من كلمات: زياد حسن، وألحان محمود أنور، وتوزيع عمرو الخضري، والكليب من إخراج ريان الفايز.

 

 

إحتفال رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد “خليني أشوفك”.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث ذكرنا من خلاله كافة تفاصيل إحتفال رامي جمال بنجاح ألبومه الجديد “خليني أشوفك”..

 

إقرأ المزيد

 

“متاح هنا”.. مراجعة التربية الفنية للصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2024