هل يشارك عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024

كتبت سامية خضر:

 

 

هل يشارك عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024.. يهتم الكثير من الأشخاص المتابعين والمشاهدين للدراما التليفزيونية بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن المسلسلات والنجوم المشاركين في سباق الدراما الرمضانية ، حيث يتساءل العديد منهم حول مشاركة الفنان عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024.

 

 

هل يشارك عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024

 

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، حقيقة مشاركة الفنان عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

حقيقة مشاركة عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024

 

– لن يشارك الفنان عمرو سعد في مسلسلات رمضان 2024، حيث كان من المقرر أن يشارك في مسلسل بعنوان “سيدي مكين”، من إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح، ولكن تم تأجيل المسلسل إلى رمضان 2025.

 

– حيث أعلن عمرو سعد عن تأجيل المسلسل عبر حسابه على فيسبوك، قائلاً : “جمهورنا الحبيب، قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، والآن نستعد لمسلسل ضخم، والمسلسل يستحق ثقتكم الكبيرة بي على مدار 3 سنوات متتالية “.

 

– مسلسل “سيدي مكين” تدور أحداثه حول حياة الصوفية، ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق، محمد رمضان، ريم مصطفى، وآخرون.

 

 

 

مسلسل الأجهر لعمرو سعد رمضان 2023

 

– يذكر أن عمرو سعد قد شارك في رمضان 2023 بمسلسل “الأجهر” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

 

– حيث شارك الفنان عمرو سعد في رمضان الماضي 2023، بمسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

 

– وتدور أحداث مسلسل “الأجهر” في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار إجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما.

 

 

أهم مسلسلات رمضان 2024 

 

وجدير بالذكر أن موسم دراما رمضان 2024، يستعد لمنافسة شديدة بين 27 عملاً درامياً، يشارك فيها نخبة من نجوم الدراما المصرية، بعضها بدأ التصوير بالفعل، ومن بين هذه الأعمال، يبرز مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، و”ألف ليلة وليلة” للنجم ياسر جلال، و”العتاولة” الذي يجمع بين أحمد السقا وطارق لطفي في تحفة تمثيلية فريدة، و”بيت الرفاعي” الذي يجسد فيه النجم أمير كرارة شخصية جديدة، و”الكبير أوي 8″ بأداء الكوميدي الرائع أحمد مكي، ويتنوع العرض بمسلسلات مثل “صيد العقارب” للنجمة غادة عبد الرازق، و”حق عرب” لأحمد العوضي.

 

 

هل يشارك عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024.. وفي ختام موضوعنا اليوم ، نكون قد تعرفنا معا علي حقيقة مشاركة عمرو سعد بمسلسل في رمضان 2024.

 

إقرأ أيضا

شهادة 30% البنك الأهلي اليوم بعد قرارات البنك المركزي..تفاصيل