هل ايديتا مقاطعة 2024

كتبت سامية خضر :

 

هل ايديتا مقاطعة 2024.. يتساءل الكثير من المواطنين عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، هل شركة ايديتا مقاطعة أم لا؟، وذلك بعدما شن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حملات المقاطعة والتي تتضمن المنتجات والمطاعم والمقاهي التي تدعم إسرائيل.

 

 

هل ايديتا مقاطعة 2024

 

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، هل شركة إيديتا مصرية أم أجنبية ؟ ، وهل إيديتا مقاطعة أم لا ؟ ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

نبذة عن شركة ايديتا 

 

شركة ايديتا شركة مصرية الأصل، تأسست عام 1996، وتعتبر من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأغذية المعبأة آليًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبذلك فإن منتجات شركة ايديتا محلية مصرية.

 

 

منتجات شركة ايديتا 

 

تشمل منتجات شركة ايديتا العديد من أنواع الكيك والمخبوزات والمقرمشات والويفر والحلويات والبسكويت، والتي من الممكن أن تكون بديل للعديد من المنتجات الداعمة للكيان الصهيوني، وجاءت أهم منتجات شركة ايديتا علي النحو التالي :

 

– مولتو ماجنم.

 

– مولتو سندويت.

 

– توينكيز زيج زاج.

 

– فريسكا ستيكس.

 

– تودوا.

 

 

أسماء بعض شركات المقاطعة

 

تبلغ قائمة الشركات الكبرى الداعمة لإسرائيل 22 شركة كبرى منها ما هو أمريكي ومنها ما هو أوربي، ومنها ما هو متعدد الجنسيات ومنها ما هو إسرائيلي مدعوم من الكيانات الأخري، وهذه الشركات تكون كالتالي :

 

– دلتا جليل .

 

– نيوز كوربوريشن .

 

– نوكيا .

 

– ريفلون .

 

– سارة لي .

 

– سيلفريدجز .

 

– كيمبرلي كلارك.

 

– لويس تروست .

 

– لوريال .

 

– ماركس آند سبنسر .

 

– نستلة.

 

– ديزني .

 

– ايستي لودر .

 

– آي بي إم .

 

– أمريكا أون لاين تايم وارنر.

 

– أباكس بارتنرز .

 

– كوكا كولا .

 

– دانون.

 

– جونسون آند جونسون .

 

 

هل ايديتا مقاطعة 2024.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث ذكرنا من خلاله إجابة تساؤل هل شركة إيديتا مقاطعة أم لا ؟.

 

إقرأ أيضا

موعد عرض مسلسل امير كرارة رمضان 2024