قروض حسنة بصورة البطاقة..اعرف التفاصيل

كتبت: سامية خضر 

 

 

قروض حسنة بصورة البطاقة، يتساءل الكثير من المواطنين عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، عن معرفة كيفية الحصول على قرض حسن بصورة البطاقة، حيث تتميز القروض الحسنة بأنها بدون فوائد وتبلغ فترة سدادها عامًا واحداً فقط، وقد أعلن بنك ناصر الإجتماعي بشرى للطلاب و المواظفين وأصحاب المعاشات بشأن توفير قرض حسن بصورة البطاقة لهذه الفئات.

قروض حسنة بصورة البطاقة

ولذلك سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم للحصول على قرض حسن بصورة البطاقة، والشروط والمستندات المطلوبة للحصول على القرض، وذلك من خلال السطور التالية:

قرض حسن بصورة البطاقة من بنك ناصر الإجتماعى

– يوفر بنك ناصر الإجتماعى الحصول علي قرض حسن تصل قيمته إلى 10 آلاف جنيه، حيث أعلن بنك ناصر الإجتماعي بشرى سارة للمواطنين من أصحاب المعاشات و ورثتهم أيضًا، حيث أعلن البنك عن إتاحة قروض حسنة بدون فوائد لأصحاب المعاشات.

– ويحرص بنك ناصر الإجتماعي على تقديم خدمات إجتماعية مميزة لفئات المواطنين الذين تعجز مواردهم الذاتية عن مواجهة الظروف الاجتماعية، ومن ضمنها، التمويلات الإجتماعية الحسنة (قرض بدون فوائد) كأحد خدمات التكافل بحد أقصى عشرة آلاف جنيها بمصاريف إداريه بسيطة، ويتم سدادهم على أقساط شهريه لمدة ثلاث سنوات ويتم إعدامها حال وفاة المقترض.

من هم المستحقين للحصول علي قرض بدون فوائد؟

– أصحاب المرتبات.

– وأصحاب المعاشات.

– وورثه المعاشات.

الشروط والأحكام الواجبة للحصول على قرب حسن بقيمة 10 آلاف جنيه

هناك عدة شروط للحصول على قرض حسن بقيمة 10 آلاف جنيه، وهذه الشروط تكون كالتالي :

– في حالة الاقتراض بضمان المرتب : فيجب ألا تقل مده الخدمه الفعليه عن ثلاث سنوات ، وتقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدوله ، وتحويل القسط أو المرتب علي البنك.

– أما في حالة الاقتراض بضمان المعاش/ المعاش المستحق : فيجب تحويل القسط أو المعاش علي البنك ، وفي حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة .

الأوراق المطلوبة للحصول علي قرض حسن بصورة البطاقة

للراغبين في التقديم على قرض بصورة البطاقة وبدون فوائد من بنك ناصر ، يجب عليهم تجهيز مجموعة من الأوراق المطلوبة لذلك ، والتي نذكرها علي النحو التالي :

– صوره بطاقة الرقم القومي للمقترض والضامن (سارية).

– الرقم التاميني للمقترض والضامن والمستفيد.

– بيان مفردات (مرتب / معاش ) للمقترض ومرتب الضامن.

قروض حسنة بصورة البطاقة، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، والذي عرضنا من خلاله كيفية الحصول على قروض حسنة بصورة البطاقة، كما تعرفنا علي الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على القرض.

 

 

 

اقرأ أيضاً..“متاح للطلاب”.. مراجعة جبر شهر فبراير للصف الثاني الإعدادي 2024

ترددات النايل سات الجديدة كاملة بأسماء القنوات pdf