عدد حلقات مسلسل العتاولة

كتبت سامية خضر:

 

عدد حلقات مسلسل العتاولة.. يتساءل العديد من متابعين ومعجبين المسلسلات الرمضانية عبر شبكات التواصل الإجتماعى المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن عدد حلقات مسلسل العتاولة ، وذلك لوجود العديد من الأعمال المختلفة في رمضان، حيث تكثر الأعمال القصيرة التي تتألف من 15 حلقة، تفسح الأعمال القصيرة مجالًا واسعًا لمشاركة العديد من الأعمال الدرامية في السباق الدرامي الرمضاني، حيث يعشق الكثير من الجماهير تلك النوعية من الأعمال التليفزيونية.

 

 

عدد حلقات مسلسل العتاولة

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بعدد حلقات مسلسل العتاولة، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

عدد حلقات مسلسل العتاولة رمضان 2024

 

– حقق مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، نسبة مشاهدة عالية ، واستطاع أن يخطف الأضواء له في ماراثون دراما رمضان 2024، وذلك بسبب قصته المميزة التي لاقت استحسان الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من العمل الدرامي.

 

– كما تمكن الفنان أحمد السقا أن يحجز مقعدًا له في جميع المنازل المصرية، فهو من الأعمال المميزة التي حازت على اهتمام واسع من قبل الجماهير.

 

– وتبلغ عدد حلقات مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا من 30 حلقة، ويتم عرضه خلال الشهر المبارك بشكل متواصل.

 

 

أحداث وقصة مسلسل العتاولة

 

– حيث تدور أحداث مسلسل “العتاولة” في إطار درامي شعبي لثلاثة من الأخوة تدور بينهم العديد من الصراعات بسبب المال، وتظهر الفنانة زينة في دور حبيبة أحمد السقا، وتأتي أحداث المسلسل في إطار شعبي، ممتلئ بالكثير من الأحداث القوية.

 

– كما تظهر الفنانة مي كساب في دور طليقة أحمد السقا، والتي تفتعل الكثير من المشاكل، وتبدأ الأحداث في المسلسل تتغير في إطار التشويق والإثارة.

 

 

أبطال مسلسل العتاولة 

 

يضم أبطال مسلسل العتاولة 2024، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين، وهم كالتالي :

 

الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، والفنان باسم سمرة، والفنانة زينة، والفنانة مي كساب، والفنان سامي مغاوري، والفنانة هدى الأتربي، والفنانة حنان يوسف، والفنان صلاح عبد الله، والفنانة ميمي جمال، والفنانة مريم الجندي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنان مصطفى أبو سريع، ومسلسل العتاولة من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

عدد حلقات مسلسل العتاولة.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بعدد حلقات مسلسل العتاولة رمضان 2024.

 

اقرأ المزيد

تفسير حلم التمساح للعزباء