طقس العاشر من رمضان 2024

كتبت: سامية خضر 

 

 

طقس العاشر من رمضان 2024، يتساءل الكثير من المواطنين من أهالي وسكان مدينة العاشر من رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن حالة الطقس في مدينة العاشر من رمضان 2024، خاصةً بعد حالة التقلبات الجوية التي حدثت منذ أمس.

طقس العاشر من رمضان 2024

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24 “، الحالة الجوية لطقس العاشر من رمضان 2024، وذلك من خلال التقرير التالي:

الحالة الجوية في مدينة العاشر من رمضان 2024

– شهدت محافظة الشرقية، بالأمس الإثنين 18 مارس 2024، حالة من الطقس السيء، حيث تساقطت مياه الأمطار على أنحاء متفرقة من المحافظة، وكانت الأمطار مصحوبة بنشاط كبير في الرياح ورعد، كما شهدت مدينة العاشر من رمضان علي وجه الخصوص حالة من التقلبات الجوية.

– وقبل سقوط الأمطار فى محافظة الشرقية، فقد سبقها هبوب الرياح والعواصف، وتستمر حتى اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 لتصل إلى ذروتها.

النشرة الجوية اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024

– حيث قالت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك فرص لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة، أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، وقد تكون رعدية أحياناً على فترات متقطعة.

– وهناك أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري قد تمتد خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء على فترات متقطعة.

طقس الوجه البحري والقاهرة الكبرى مارس 2024

– كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

– حيث أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الأجواء تكون مائلة للبرودة نهاراً على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وتكون مائلة للدفء على جنوب سيناء وجنوب البلاد، أما ليلاً فتكون الأجواء باردة على أغلب الأنحاء .

طقس اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 على شمال سيناء

– تقتصر فرص الأمطار فى ساعات قليلة على شمال سيناء ومناطق محدودة من شمال الدلتا ثم تنعدم تماما بكافة الانحاء،

– وهناك ارتفاعات طفيفة متوقعة بالحرارة الأيام القليلة القادمة خاصة نهارا وتظل منخفضه ليلا، وتجد فرص الأمطار يوم الخميس ببعض مناطق شمال البلاد وملامح تقلبات أخرى الأسبوع المقبل.

طقس العاشر من رمضان 2024، وختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله الحالة الجوية لطقس العاشر من رمضان اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024.

 

 

 

اقرأ أيضاً..منيو بلبن رمضان 2024..إليكم قائمة الأسعار

مواعيد العمل في بنك مصر في رمضان 2024