صلاة الفجر 17 رمضان| موعد أذان الفجر اليوم السابع عشر من رمضان الأربعاء 27-3-2024

يبحث عدد كبير من المسلمين بعد بدء اليوم السابع عشر من شهر رمضان الكريم 2024، عن موعد آذان الفجر ليوم 17 من شهر رمضان، لذلك تصدر الموضوع محرك البحث الشهير «جوجل».

موعد أذان الفجر اليوم السابع عشر من رمضان 

يوم 17 رمضان 2024 في تمام الساعة 4:22 صباحاً.

 

يوم الأربعاء 27 مارس الموافق 17 رمضان

– عدد ساعات الصوم يوم 17 رمضان 2024: نحو 13 ساعة و49 دقيقة.

– موعد السحور يوم 17 رمضان 2024: الساعة 2:02 صباحًا.

– موعد الإمساك يوم 17 رمضان 2024: الساعة 4:02 صباحًا.

موعد أذان الفجر اليوم السابع عشر من رمضان 
موعد أذان الفجر اليوم السابع عشر من رمضان

دعاء 17 رمضان 2024

  • اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك.
  • يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقض حاجتي، وفرج كربتي، وارزقني من حيث لا أحتسب، اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.
  • اللهم لا تحرمني رحمتك في هذه الأيام، واجعلني من الصالحين المستغفرين واجعلني ممن يتوكلون عليك واجعلني من المحسنين في هذا الشهر العظيم.
  • اغفر لي ذنبي وأصلِحْ لي عملي؛ إنَّك تغفر الذنوبَ لِمن تشاء وأنت الغفورُ الرحيمُ، يا غفَّار اغفر لي، يا توَّاب تُبْ عليَّ، يا رحمن ارحمني، يا عفو اعفُ عني، يا رؤوف ارؤفْ بي، يا رب أوزِعْني أن أشكُرَ نِعمتَك التي أنعمتَ عليَّ، وطوِّقْني حسنَ عبادتِك، يا ربِّ أسألُك من الخيرِ كُلِّه، وأعوذ بك من الشَّرِّ كله، يا رب افتَحْ لي بخيرٍ واختِمْ لي بخيرٍ، وآتني شوقًا إلى لقائك من غيرِ ضرَّاء مُضِرَّة، ولا فتنةٍ مُضِلَّة، وقِني السَّيِّئات ومن تق السيئاتِ يومئذ فقد رَحِمتَه وذلك الفوزُ العظيم.
  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو فعل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو فعل، وأسألك ممّ سألك به عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما تعوذ منه عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته رشدا.

 طالع أيضاً المزيد

النهارده كام رمضان 2024.. كم رمضان في التاريخ الهجري الأربعاء 27-3-2023