تقييم مسلسلات رمضان 2024

كتبت: سامية خضر 

 

 

تقييم مسلسلات رمضان 2024، يبحث الكثير من المتابعين من عشاق المسلسلات الرمضانية عبر محرك البحث الشهير جوجل ، ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة ، حول معرفة تقييم المسلسلات الرمضانية لهذا العام 2024، حيث تتنافس العديد من الأعمال الدرامية على لقب أفضل مسلسل في رمضان 2024، والتي تلقى إعجاب الجمهور وتحظى بأعلى نسبة من المشاهدات.

تقييم مسلسلات رمضان 2024

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24 “، التقييم المبدئي للمسلسلات الرمضانية لهذا العام 2024، خاصةً بعض عرض الحلقات الأولى منها ، وذلك من خلال السطور التالية:

أفضل مسلسل في رمضان 2024

جاء ترتيب المسلسلات الرمضانية 2024، بعد عرض الحلقات الأولى من الأسبوع الأول من رمضان، وفقاً لتقييم منصة «Watch it» للبث المدفوع علي النحو التالي:

– جاء في المرتبة الأولى مسلسل “الحشاشين” من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عيد ومجموعة من نجوم الدراما، ويدور حول السيرة الذاتية لحسن الصباح.

– وفي المرتبة الثانية، جاء مسلسل “لحظة غضب” من بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وعلي قاسم، وناردين فرج، وسارة عبدالرحمن، وتدور أحداثه في إطار من الغموض حول جريمة قتل.

أهم المسلسلات الكوميدية رمضان 2024

– بينما جاء مسلسل “الكبير” في المرتبة الثالثة من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد وحسين أبو حجاج.

– كما انفرد مسلسل “بابا جه” بالمركز الرابع للفنان أكرم حسني ونسرين أمين، ويدور في إطار كوميدي حول رجل يفقد عمله بسبب جائحة كورونا ويجد نفسه مضطرا للبحث عن عمل لتلبية احتياجات أسرته.

– بينما المركز الخامس، كان من نصيب مسلسل “المعلم” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، والذي يدور في إطار اجتماعي حول تاجر سمك يخوض صراعات كبرى للصعود إلى قمة مجاله.

المسلسلات الأكثر بحثاً علي مواقع التواصل الإجتماعي

– وجدير بالذكر أن القائمة المذكورة سابقاً لا تشمل مسلسلات تعرض على قنوات غير تابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مثل العتاولة الذي لاقي استحسان الجمهور وفق ما تظهر مواقع التواصل الإجتماعي.

– كما حقق مسلسل أعلى نسبة مشاهدة نجاحا كبيرا في حلقاته الأولى، تماما كما هو الحال بالنسبة لمسلسل مسار إجباري لعصام عمر وأحمد داش.

تقييم مسلسلات رمضان 2024، وإلي هنا نكون قد انتهينا من عرض موضوعنا اليوم ، والذي تعرفنا من خلاله علي تقييم منصة «Watch it» ، لأهم المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة خلال رمضان 2024.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً..دعاء 8 رمضان.. دعاء اليوم الثامن من رمضان الاثنين 18-3-2024

مواعيد العمل في بنك مصر في رمضان 2024