المسلسلات الأكثر مشاهدة رمضان 2024

كتبت سامية خضر :

 

المسلسلات الأكثر مشاهدة رمضان 2024.. تشهد المسلسلات الدرامية منافسة كبيرة خلال السباق الرمضاني 2024، لنيل إعجاب الجمهور والسيطرة على لقب أعلي نسبة مشاهدة للمسلسلات المشاركة في هذا السباق ، ولذلك يهتم الكثير من متابعي الدراما على مسلسلات بعينها منذ مطلع الشهر الكريم، بعضها امتداد لأجزاء سابقة حققت نجاحا كبير عند عرضها.

 

 

المسلسلات الأكثر مشاهدة رمضان 2024

 

ولذلك سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة رمضان 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

قائمة المسلسلات الرمضانية الأكثر مشاهدة في 2024

 

جاءت قائمة مسلسلات رمضان 2024 التي حازت علي إعجاب الجمهور بشكل كبير وتصدرت التريند خلال أول أسبوع من الشهر الكريم علي النحو التالي :

 

 

مسلسل الحشاشين 

 

– منذ بداية عرض الحلقات الأولى من مسلسل “الحشاشين” وهو يحظى باهتمام شريحة كبيرة من الجمهور وتصدر التريند مرات عدة، حيث تدور أحداثه في القرن الحادي عشر ويعرض قصة زعيم الحشاشين “حسن الصباح” وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

 

– والمسلسل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، وفتحي عبدالوهاب وأحمد عيد، ومن تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج بيتر ميمي، ويعرض في تمام الساعة 9.15 مساء حصريا على قناة “دي إم سي”.

 

 

مسلسل حق عرب

 

– كما يخوض الفنان أحمد العوضي السباق الرمضاني بمسلسل “حق عرب”، الذي تدور أحداثه المشوقة في إحدى المناطق الشعبية عن “عرب السيوركي” الذي يواجه العديد من الأزمات التي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده.

 

– ويشارك العوضي في بطولة هذا العمل الفنانة دينا فؤاد، والفنان رياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبدالله محمود، والطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

 

مسلسل أشغال شقة

 

– حيث تدور أحداث مسلسل “أشغال شقة” في جو اجتماعي كوميدي حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد الأول شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية، وينتمي لفئة الـ15 حلقة.

 

– والمسلسل من بطولة هشام ماجد، إلى جانب عدد من النجوم ومن أبرزهم : أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

 

 

مسلسل مسار إجباري

 

– كما تدور أحداث مسلسل “مسار إجباري” حول شابين “علي” و”حسين” يكتشفان أنهما شقيقان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم يقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل “إجباري”.

 

– والعمل مكون من 15 حلقة، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبوسعدة، إبراهيم الزيادى، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

مسلسل كامل العدد +1

 

– وتدور أحداث مسلسل كامل العدد +1 في إطار اجتماعي، إذ يواجه الزوجان ليلى تيمور “دينا الشربيني” وأحمد مختار “شريف سلامة” مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

 

– ومسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة، وبطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.

 

 

مسلسل المعلم

 

– حيث تدور أحداث المسلسل حول “تاجر سمك”، يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، يتعرض والده لخسارة أمواله في السوق والنصب من التجار، ليسعى هو للانتقام من المتسبب وسط صراعات كبيرة مع باقي التجار و”معلمين” السوق.

 

– ومسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان وسهر الصايغ وهاجر أحمد وطارق النهري وحجاج عبدالعظيم وأسامة الهادي ومنذر رياحنة وميران عبدالوارث والطفل جان رامز، من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

 

 

مسلسل الكبير أوي 8

 

– وفي هذا الجزء من المسلسل يتعرض “الكبير أوي” عمدة قرية “المزاريطة” لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله وسط أجواء ومواقف كوميدية.

 

– مسلسل “الكبير أوي 8” من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد سلام، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

 

 

المسلسلات الأكثر مشاهدة رمضان 2024.. وفي ختام موضوعنا اليوم ، نكون قد تعرفنا معا علي قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان لهذا العام 2024.

 

إقرأ المزيد

تفسير قص الشعر في الحلم

تفسير حلم المشي حافي في الشارع..اعرف دلالاته ومعناه