اعلان زين رمضان 2024 كامل

كتبت سامية خضر:

 

اعلان زين رمضان 2024 كامل.. يبحث العديد من الأشخاص عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن مشاهدة إعلان زين رمضان 2024 كامل ، حيث أشاد الكثير من رواد التواصل الإجتماعي بإعلان شركة زين للإتصالات ، فقد طرحت شركة زين للإتصالات الإعلان الدعائي الخاص بها ضمن الحملة الإعلانية لرمضان 2024، والتي جاءت تحت شعار دعم فلسطين.

 

 

اعلان زين رمضان 2024 كامل

 

وفيما يلي سوف يعرض لكم موقع “مباشر 24” ، كافة التفاصيل الخاصة بإعلان زين رمضان 2024 ، وذلك من خلال السطور التالية :

 

 

إعلان زين لدعم القضية الفلسطينية 

 

– كانت بداية إعلان شركة زين جملة تشير إلى إنه بسبب سكوت الكبار عما يحدث في غزة التي سوف يترافع عنها الصغار.

 

– وبدأ الإعلان بظهور شخصية حنظلة النضالية الشهيرة التي رسمها الصحفي الفلسطيني الراحل ناجي العلي، وظلت بعده رمزاً من رموز المقاومة والاعتراض عما يحدث في فلسطين.

 

 

تفاصيل إعلان شركة زين رمضان 2024

 

– ترافع حنظلة أمام مجلس الأمن حيث بدأ بانتقاد ما يحدث في غزة وصمت دول العالم عليه، واستدعى الإعلان العبارات التي تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي عن ضحايا أحداث غزة، والتي كان من بينها الطفل الذي كان يتحدث عن شقيقه ويروي ما قاله له وظل ينادي عليه: “يا كمال يا كمال”، وكلام الجد عن حفيدته التي كان يقول عنها إنها “روح الروح”، وحديث الأم عن طفلها الذي كانت تبحث عنه واكتشفت استشهاده والتي كانت تقول: “عنده 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو”.

 

– كما استخدم حنظلة حق الفيتو في الإعتراض عما يحدث، كما تحدث أطفال يمثلون غزة، حيث قالت واحدة من الأطفال: “لأنكم لم تسمعوا قبلاً قنابل الموت، سنرد على الإبادة بالولادة من بطن الأنقاض ولادة، من بطن الخيم ولادة”.

 

– واختتم الإعلان بتأكيد حنظلة وأطفال غزة على عودتهم لأرض فلسطين وظهور مجموعة من الشباب ترقص رقصة الدبكة الفلسطينية ويتغنون بأنهم سيعودون ليعيدوا الأذان في الأقصى، وإعادة إعمار أرض فلسطين مرة أخرى حتى يعود وجه حنظلة له.

 

 

مسلسلات رمضانية تدعم الفلسطينين 

 

وجدير بالذكر أن هناك عدداً من الأعمال الرمضانية هذا العام ، دعمت القضية الفلسطينية، ومن أبرزها مسلسل “مليحة” الذي يتناول قصة تهجير الفلسطينيين، وهو من بطولة محمد دياب وميرفت أمين وتأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

 

اعلان زين رمضان 2024 كامل.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بإعلان زين رمضان 2024.

 

إقرأ المزيد

دعاء 3 رمضان.. دعاء اليوم الثالث من رمضان الأربعاء 13-3-2024

تسجيل دخول موقع الاسكان الاجتماعي 2024