نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم

كتبت سامية خضر :

 

 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم.. يتساءل عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية في مختلف المدن والمناطق في محافظة الفيوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عن نتائج الصف الثالث الإعدادي بالفيوم 2024، وذلك تزامنًا مع كشف الستار عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 في جميع المحافظات وأخرهم المنوفية والشرقية والبحر الأحمر والأقصر، وعلى الرغم من أن أعمال الكنترول داخل اللجان المسؤولة عن مراجعة الدرجات لاتزال جارية حتى وقتنا الحالي، إلا أنها أوشكت على الإنتهاء تمامًا قبل نهاية الأسبوع الحالي، هذا في إطار إتباع الخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم لكل المديريات التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم

 

ولذلك سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم، وذلك من خلال السطور التالية :

إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالفيوم 2024

 

– تتابع الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم في الفيوم، كل المراحل داخل الكنترول بداية من تصحيح أوراق الإمتحانات في أكثر من 9 إدارات تعليمية مختلفة، ومرورًا بتقدير الدرجات وحتى مراجعتها قبل اعتمادها من جانب سيادة المحافظ اللواء أحمد الأنصاري.

– كما يترقب جميع طلبة وطالبات شهادة إتمام المرحلة الإعدادية اعتماد نسبة النجاح ورفعها على البوابة الإلكترونية محافظة الفيوم أي وقت على مدار اليوم ولمدة يومين حتى نهاية هذا الأسبوع.

إمتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول محافظه الفيوم

 

– مرت الإمتحانات منتصف العام على ما يرام، في إطار المراقبة المستمرة من جانب الدكتورة أماني قرني.

– حيث أشاد العديد من الطلاب بسهولة الإمتحان، وأن الأسئلة التي تميز الطالب من الأخر جاءت على مستوى الطالب المتوسط.

– حيث انطلقت امتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم في الفترة من 17 إلى 24 يناير الماضي.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم

 

أتاحت الإدارة التعليمية البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم، من أجل رفع النتائج عليها والإستعلام عنها من خلال إتباع الخطوات التالية :

– الذهاب إلى الرابط الرسمي لموقع محافظة الفيوم، وذلك من خلال الرابط التالي :
http://fayoum.gov.eg/default.aspx

– ثم النقر على نتيجة الاعدادية.

– وقد تجد صورة بعرض الصفحة الرئيسية قم بالضغط عليها.

– ثم ادخل رقم الجلوس الخاص.

– بعد ذلك سوف يتم عرض النتيجة.

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم

 

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الفيوم بنسبة نجاح 78,9% لكل ومراكز وإدارات الجمهورية، حيث إنتهت أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة التي كانت في إطار تعليمات وزارة التربية والتعليم بالتزام الشفافية فيها، والتي كانت المرحلة المباشرة لرصد الدرجات، ثم عرضها على المحافظ الدكتور أحمد الأنصاري لتعتمد رسميًا لجميع الطلاب.

 

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات الخاصة بنتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 في محافظة الفيوم.

 

طالع أيضاً المزيد

“حمل الآن”.. كتاب المعاصر لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2024 pdf