موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات

كتبت سامية خضر :

 

 

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات.. ازدادت معدلات البحث من قبل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، حول معرفة موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم لمعرفة نتائج الإمتحانات 2024، حيث تم الإعلان عن ضوابط تصحيح ومراقبة الدرجات في بعض المدارس أو من خلال الموقع الإلكتروني لكل منها، كما صرحت مديرية التربية والتعليم بأن مؤشرات نتائج الفصل الدراسي الأول مبشرة لجميع الطلاب.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات

 

وفيما يلي سوف ينشر لكم موقع “مباشر 24″، الموقع الرسمي لوزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الإمتحانات 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتَّعْلِيم لظهور نتائج الإمتحانات 2024

 

– قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابطًا يمكن من خلاله استخراج نتائج الإمتحانات لجميع طلاب صفوف النقل.

– حيث صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أيمن موسى، إن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي 2024 الترم الأول بالرقم القومي ظهرت يوم 25 يناير الماضي، وذلك من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي لمعرفة نتائج الامتحانات.

– كما أضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة في تصريحات صحفية سابقة، أنه تم إعلان نتائج الصفوف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي 2024 بجميع المدارس يوم السبت 27 يناير 2024.

خطوات الإستعلام عن نتائج الطلاب بالإسم ورقم الجلوس 2024

 

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير رابطًا للحصول على النتائج من خلال الدخول علي بوابة التعليم الاساسي، كما يمكن الحصول عليها من خلال موقع النتائج نت، وللاستعلام عن النتائج يجب إتباع عدة خطوات، والتي نذكرها لكم علي النحو التالي :

– في البداية عليك القيام بالدخول الي بوابة التعليم الاساسي، وذلك من خلال هذا الرابط
https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

– كما يمكنك الدخول مباشرة علي موقع نتيجة نت، من خلال هذا الرابط
https://www.natiga-4dk.net/

– بعد ذلك يجب عليك القيام باختيار نتيجة الصف الأول الإعدادي .

– عليك القيام بعد ذلك باختيار المحافظة.

– ثم عليك القيام بعد ذلك القيام بالنقر علي إدخال اسم الطالب.

– ثم عليك القيام بعد ذلك بإدخال رقم الجلوس.

– وفي الخطوة الأخيرة عليك القيام بالنقر علي زر عرض النتيجة، وسوف تظهر لك النتيجة بالدرجات الكاملة للطالب.

وجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم قد نشرت علي صفحتها الرسمية أن نتائج إمتحانات هذا العام 2024، تعتبر مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة، حيث أدى طلاب الصف السادس امتحاناتهم مطلع شهر يناير الماضي، واستمرت الإمتحانات لمدة أسبوعين، وبعد ذلك تم اعتماد النتائج ونشرها على المواقع الإلكترونية المختلفة.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسم ورقم الجلوس

 

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024 بالإسم ورقم الجلوس، وذلك بعد إنتهاء الكنترولات من عمليات التصحيح ورصد الدرجات في جميع المواد، كما يمكن أيضًا الحصول علي النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وموقع نتيجة نت.

موقع وزارة التربية والتَّعْلِيم نتائج الامتحانات.. وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا اليوم، حيث تعرفنا من خلاله علي الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتَّعْلِيم وظهور نتائج الإمتحانات.

 

 

اقرأ أيضاً..نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الفيوم

اعرف المجموع الكلي للشهادة الابتدائية الأزهرية 2024