قرض سريع في نفس اليوم

كتبت سامية خضر :

 

قرض سريع في نفس اليوم.. يبحث العديد من الشباب عن فرصة للحصول على قرض شخصي بدون ضمانات، لذلك يتساءل الكثير منهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، عن أماكن الحصول علي قرض سريع في نفس اليوم، حيث تُقدم العديد من البنوك هذه الفرصة بشكل شخصي وسريع للغاية، حيث يمكنك الحصول على القرض في غضون 24 ساعة فقط.

قرض سريع في نفس اليوم

 

وفيما يلي يقدم لكم موقع “مباشر 24 “، المصارف التي تقدم الحصول علي قرض سريع في نفس اليوم، وذلك من خلال التقرير التالي :

افضل القروض الشخصية بالبطاقة فقط وبدون ضمانات

 

هناك مجموعة من المصارف التي تتيح للأفراد الحصول على قروض دون الحاجة لتقديم أية ضمانات، وهو ما يشكل عقبة حقيقية أمام الشباب والأفراد الذين يحتاجون بشدة إلى القروض، ومن أهم هذه المصارف نذكر التالي :

قرض شخصي بدون ضمانات من بنك ناصر الإجتماعي

 

حيث يوفر بنك ناصر الإجتماعى للعملاء العديد من القروض الشخصية المختلفة، والقروض تكون عن طريق صورة البطاقة فقط وبدون أي ضمانات ، وهذا يرجع لسبب تشجيعه لكافة المشاريع الصغيرة لدي الشباب وسد كافة الديون الأخرى، حيث أن بنك ناصر يوفر للعملاء قدر كبير جدا من القروض والتي تتناسب مع الحالة المادية لكل عميل.

قرض شخصي من بنك cib

 

– يعتبر بنك cib هو أحد البنوك الذي يقدم فرصًا للشباب وأصحاب المشاريع للحصول على قروض بدون الحاجة لتقديم ضمانات .

– حيث يقدم هذا البنك خيارات قروض متنوعة للعملاء، بدءًا من 5 آلاف جنيه مصري وصولاً إلى مليون جنيه.

– وإلى جانب ذلك، يُتاح للمقترضين فترة سداد ممتدة تصل إلى 120 شهرًا، مما يمنحهم مرونة في تسديد القرض.

– هذا بالإضافة إلى شهادة التأمين على الحياة التي يوفرها البنك لصاحب القرض طوال فترة السداد، وهذه الشهادة تُقدم مجانًا.

– كما أنه لا يُفرض البنك على العميل الإلتزام بالفرع الرئيسي للسداد، بل يتيح له خيار سداد الأقساط في أي فرع من فروعه أو حتى من خلال ماكينات الإيداع.

– وتتضمن متطلبات الحصول على القرض في هذا البنك تقديم بعض الأوراق، مثل صورة الرقم القومي، وإيصال للغاز، أو فاتورة الكهرباء، أو فاتورة المياه، مع الشرط ألا يكون مر على تاريخها أكثر من 90 يومًا.

 

قرض بالبطاقة الشخصية من الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب

 

– تعمل الجمعية العربية للدعم الإجتماعي للشباب علي تقديم دعم ملموس للشباب، وذلك عن طريق توفير قروض خالية من أية ضمانات أو فوائد ضريبية.

– وتأتي هذه الجمعية بشرط تقديم صورة من بطاقة الهوية الشخصية للمقترض، إضافة إلى تقديم إيصال يثبت تواجده في أحد المرافق العامة، وذلك دون إلزامه بتقديم ضامن للقرض.

– بالإضافة إلى ذلك، تتطلب الجمعية من الأشخاص الراغبين في الحصول على القرض تقديم دراسة جدوى للمشروع المقترح، وتقديم ميزانية دقيقة لهذا المشروع، بالإضافة إلى تقديم نسبة نجاح وجدوى المشروع.

– ويتم تحديد مبلغ القرض الذي سيُمنح لصاحب المشروع وفقًا للمشروع نفسه ووفقًا للدراسة المقدمة.

– وتبلغ المبالغ المالية التي يمكن تقديمها من قبل الجمعية مبالغ تصل حتى ربع مليون جنيه.

– يقوم صاحب القرض بتقديم طلبه من خلال الإتصال بالجمعية عبر الهاتف، مع عدم إمكانية تقديم أكثر من طلب واحد.

قرض سريع في نفس اليوم.. وختاماً نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا اليوم ، حيث قدمنا من خلاله كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالحصول علي قرض سريع في نفس اليوم.

 

 

طالع أيضاً المزيد

تعرف الآن علي أسعار ياميش رمضان 2024