رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024..يتساءل الكثير من طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث الشهير جوجل، حول موعد ظهور النتيجة، و الرابط الخاص بظهور نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2024، حيث أن جامعة القاهرة تعمل علي توفير رابط لظهور النتيجة إلكترونيًا، وذلك فور الإنتهاء من اعمال التصحيح النهائية وأعمال رصد الدرجات الأخيرة لهم.

رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، الرابط الرسمي لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

ظهور نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2024

 

تعتبر نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة الترم الاول من أهم ما يبحث عنه طلاب وطالبات الكلية لمعرفة النتيجة الآن، وذلك لتداول بعض الأخبار عن موعد اقتراب ظهور النتيجة، ويبحثون عن الموقع الرسمي الذي من خلاله يمكن الحصول على رابط نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2024، ولكي يحصل الطالب على النتيجة الخاصة به، يجب سداد المصروفات الجامعية حتى يستطيع الحصول على النتيجة دون أن يتم حجبها عنه.

كيفية الإستعلام عن نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2024

 

يمكن لجميع طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة، الحصول على النتيجة إلكترونيا، وذلك من خلال إتباع هذه الخطوات :

– في البداية يجب عليك التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بكلية التجارة جامعة القاهرة، وذلك من خلال الرابط التالي :
https://cu.edu.eg/ar/Home

– ثم قم بالضغط على نتائج كلية التجارة.

– بعد ذلك قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.

– ثم قم بالضغط على إظهار النتيجة.

– وسوف تظهر أمامك نتيجة الفصل الدراسي الأول للطالب التى ترغب في الاستعلام عن نتيجته.

إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول 2024 كلية تجارة جامعة القاهرة

 

– تم الإعلان من قبل كنترولات جامعة القاهرة على أن عدد الطلاب والطالبات في كلية التجارة الحاصلين على درجة امتياز وتقدير جيد جدًا هما 20٪ فقط من إجمالي الطلاب.

– كما أن عدد الطلاب الحاصلين على درجة مقبول ودرجة جيد فهما 75٪ من إجمالي العدد.

– ويمكنك الحصول على النتيجة بعد سداد المصروفات الخاصة بسنة الجامعة.

– وجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان على أن قائمة نتائج طلاب كلية التجارة سوف تكون متاحة أمام جميع الطلاب الذين قاموا بتسديد المصروفات، وهذ ا في خلال أسبوعين بعد بدء الفصل الدراسي الثاني.

رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024.. وإلي هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي قدمنا من خلاله كيفية الإستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول كلية تجارة جامعة القاهرة 2024، والرابط المخصص لظهور النتيجة.

 

 

اقرأ أيضاً..الاستعلام عن كود الطالب..اعرف الخطوات

موقع استخراج شهادة الإعفاء من التجنيد.. إليكم الرابط