رابط تقديم تظلمات الصف الثالث الاعدادي 2024

كتبت سامية خضر :

 

 

رابط تقديم تظلمات الصف الثالث الاعدادي 2024.. يتساءل العديد من طلاب الشهادة الإعدادية 2024، عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي، عن موعد فتح باب التظلمات لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام الماضية.

رابط تقديم تظلمات الصف الثالث الاعدادي 2024

 

وفيما يلي سوف يوضح لكم موقع “مباشر 24″، كل ما يخص موعد ورابط التقديم على تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

التقديم على تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024

 

أعلنت مديرية التربية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، يوم الأحد الماضي، عن رابط لبدء عملية تسجيل التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، لأول مرة إلكترونيا على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وذلك لمدة خمسة عشر يوما.

الرابط الرسمي للتقديم علي التظلمات للشهادة الإعدادية 2024

 

صرحت مديرية التعليم في محافظة الجيزة، أنه بإمكان الطالب أو ولي الأمر، التقدم بطلب التظلم إلكترونيا وطباعته، على أن يتابع تحديد موعد للإطلاع على أوراقه ومراجعتها، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، من خلال الضغط على الرابط التالي :
https://www.gizaedu.net/

طرق التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

 

 

وفي وقت سابق، كانت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، قد أعلنت عن ضوابط وخطوات التقدم بتظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالمحافظة، والتي جاءت علي النحو التالي :

 

– يجب التوجه للجنة النظام والمراقبة التابعة للإدارة التعليمية التابع لها المدرسة وطباعة استمارة التقدم الإلكترونية.

 

– سداد رسوم التظلمات في الكنترول أثناء الإطلاع، والمقررة وقدرها 35 جنيها في المادة الواحدة بمقر اللجنة، وذلك طبقا للفاكس المرسل من ديوان وزارة التربية والتعليم الذي ينظم مقابل سداد الرسوم المقررة للتظلمات في الإطلاع على أوراق الإمتحان الخاصة بالطالب للمواد المتظلم من درجاتها، وسيكون متواجد مندوب لتحصيل الرسوم بالكنترول.

 

– بعد انتهاء فترة التظلمات ومراجعة التعليقات والملاحظات التي أبداها الطالب أو ولي أمره يجرى البت في تلك الملاحظات من لجنة مشكلة من التوجيهات كل حسب تخصصه، وبعد ذلك يعلن النتائج بأحقية الطالب في التظلم أو عدم أحقيته من خلال الموقع بعد 15 يوما من الانتهاء من فترة التظلمات بالكامل.

 

– وفي حالة أحقية الطالب في التظلم وزيادته في الدرجات يصبح من حقه استرداد القيمة المالية المسددة نظير التظلم.

التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

 

والجدير بالذكر، أنه قد كشف أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، في وقت سابق، أنه سوف يتم فتح باب التظلمات إلكترونيا علي نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024، وذلك لمدة 15 يوما، جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتيسيرا على أولياء الأمور، بشأن ضوابط تنظيم التظلم والإطلاع على أوراق الإجابة للطلاب المتضررين من نتائجهم في إمتحانات الشهادة الإعدادية نصف العام للعام الدراسي 2023-2024.

رابط تقديم تظلمات الصف الثالث الاعدادي 2024.. وختاما نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي قدمنا من خلاله الرابط الرسمي لتقديم التظلمات للصف الثالث الإعدادي 2024.

 

 

طالع أيضاً المزيد

تعرف الآن علي أسعار ياميش رمضان 2024