جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

كتبت سامية خضر :

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. يتساءل العديد من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، ومحرك البحث العالمي جوجل، حول موعد الإعلان عن جدول إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2024، وذلك بالتزامن مع بداية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان جدول إمتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد الإمتحانات المبدئية والضوابط الخاصة بحل امتحان طلاب الشعبة العلمية والادبية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

 

ولذلك يقدم لكم موقع “مباشر 24″، موعد الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

 

موعد إعلان جدول إمتحانات الثانوية العامة 2024

 

– فمن المقرر أن يتم إعلان جدول إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للشعبتين “علمي وأدبي” خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعد الإنتهاء منه واعتماده رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المتوقع أن يبدأ يوم 22 يونيو 2024.

– على أن يتم مراعاة مواعيد إمتحانات الطلاب من الشعبتين، كما ناشد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم طلاب الصف الثالث الثانوي، بسرعة تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وتسليم الأوراق المطلوبة للاستمارة الإلكترونية للمدارس.

إمتحانات شهادة الثانوية العامة 2024

 

– من المتوقع أن تنطلق إمتحانات شهادة الثانوية العامة بداية من يوم 22 يونيو القادم ولمدة شهر، حيث تبدأ وزارة التربية والتعليم في وضع جدول إمتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 للطلاب في الشعبة الأدبية والعلمية بداية من 6/22.

– وذلك وفقا لخريطة وزارة التربية والتعليم الزمنية التي أعلنت عنها حيث سيتم الإعلان عن جدول الإمتحانات ومواعيد الإمتحانات وفقا لتلك الخريطة.

– وسيتم عقد إمتحانات الثانوية العامة الدور الثاني ابتداءًا من يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024.

تسجيل إستمارة الثانوية العامة 2024

 

– قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن إتاحة تسجيل إستمارة الثانوية العامة، وذلك بداية من شهر يناير الماضي وحتى 22 فبراير.

– ويتم ذلك من خلال الدخول إلى رابط إستمارة الثانوية العامة، على ان يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية يوم الخميس الموافق 22 فبراير الجاري، مع العلم انه بدء تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الأحد الموافق 11 فبراير الحالي، وسيكون آخر موعد لتسليم الطلاب الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس الموافق 29 فبراير.

ومن الجدير بالذكر، أنه قد بدأ الترم الثاني في يوم السبت الماضي الموافق 10 من شهر فبراير 2024، وعلى ان يستمر حتى 16 اسبوع.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. وبذلك نكون قد إنتهينا من موضوعنا اليوم، والذي قدمنا من خلاله موعد إعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.