أسعار السيارات المستعملة في مصر

كتبت سامية خضر :

 

 

أسعار السيارات المستعملة في مصر.. بدأ العديد من المواطنين بالبحث عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة ، ومحرك البحث الشهير جوجل ، حول اسعار السيارات المستعمله في السوق المحلي، وذلك بعد أن شهد سوق السيارات الجديدة ارتفاعًا كبيرًا للغاية في الأسعار، وبالإضافة أيضًا إلى عدم إنتاج كميات كبيرة من الموديلات الجديدة في الخارج.

أسعار السيارات المستعملة في مصر

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24” ، أهم ماركات السيارات المستعملة وأسعارها حتى يسهل عليكم انتقاء السيارة المستعملة التي تلبي رغباتكم ، وبعض نصائح الخبراء قبل شراء السيارات المستعملة ، وذلك من خلال السطور التالية :

نصائح بعض الخبراء عند شراء السيارات المستعمله في السوق المصري

 

– تراجعت أسعار السيارات المستعملة في السوق المحلى بمعدل 15%، ويرجع ذلك بسبب الإعلان عن صفقة بناء وتطوير رأس الحكمة المبرمة بين كل من مصر والإمارات، كما صرح أحد الخبراء في مجال السيارات بأن التراجع في أسعار السيارات المستعملة سيستمر مع ثبات سعر الصرف، وسيجد المواطنين نتائج ملموسة في المدة القادمة بصورة عامة وتحديدًا خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر القادمين.

 

– كما ينصح الخبراء أيضاً بعدم الاستعجال والتوجه لشراء سيارات سواء مستعملة أو حتى جديدة والتمهل قليلا حتى تستقر الأسعار والتي تشير التوقعات إلى هبوطها وتراجها بمعدلات كبيرة، معلقين كلامهم هذا على أن تراجع قيمة الدولار في السوق السوداء لن تتضح نتائجه في السوق المصري المحلي بصورة سريعة فيجب التحلي بالصبر.

 

أسعار السيارات المستعمله في السوق المصري 2024

 

جاءت أسعار السيارات المستعملة المتاحة والمتوفرة في السوق المصري علي النحو التالي :

 

– سيارة فيات موديل بولونيز 1991 تتراوح أسعارها ما بين 33 ألف جنيه إلى 38 جنيه مصري.

– سيارة فيات موديل 128 1997 يصل السعر الأدنى لها إلى 38 ألف جنيه بينا السعر الأعلى لها هو 52 ألف جنيه مصري.

– سيارة فيات موديل شاهين 2007 تتراوح أسعار في السوق المحلي من 90 ألف جنيه إلى 128 ألف جنيه مصري.

– سيارة لادا موديل 2105 1994 يقدر الحد الأدنى لسعرها بنحو 43 ألف جنيه مصري، بينما يبلغ الحد الأعلى لسعرها في السوق نحو 51 ألف جنيه مصري.

– سيارة لادا موديل 2107 2003 تتراوح أسعارها من 52 ألف جنيه مصري إلى 62 ألف جنيه مصري.

– سيارة لادا موديل 2017 2009 يصل السعر الأدنى لها إلى 74 ألف جنيه مصري، بينما السعر الأعلى لها يصل إلى 98 ألف جنيه.

– سيارة شيفروليه موديل 2011 N200 تتراوح أسعارها من 133 ألف جنيه إلى 143 جنيه مصري.

– سيارة شيفروليه موديل 2013 N300 يقدر الحد الأعلى لسعرها في السوق بنحو 190 ألف جنيه مصري، بينما الحد الأدنى لسعرها في السوق أيضًا يصل إلى 181 ألف جنيه مصري.

أسعار السيارات المستعملة في مصر.. وفي ختام موضوعنا اليوم ، نكون قد تعرفنا معا علي كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار السيارات المستعملة في الأسواق المصرية 2024.

 

 

اقرأ أيضاً..تردد قناة الأهلي الجديد على الرسيفر العادي..تفاصيل

“اضبط”.. إشارة تردد إذاعة القرآن الكريم راديو fm