أسعار الخردة في المصانع اليوم

كتبت ساميةخضر :

 

 

يعتبر سوق الخردة في مصر من أشهر الأسواق ربحا ورواجا بكافة الأنواع، حيث هناك سوق لبيع خردة الحديد وخردة النحاس وخردة الألومنيوم، والزهر أيضا، حيث أن سعر الحديد الخردة يختلف كثيرا عن سعر الحديد الصلب، وتقوم الشركات التي تأخد الحديد الخردة بإعادة تصنيعة مرة أخري ببعض المعاملات الحرارية الخاصة، ويتم عرضة للبيع مرة أخري، ولذلك يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عبر شبكات التواصل الإجتماعي المختلفة، عن أسعار كيلو الخردة في المصانع اليوم.

أسعار الخردة في المصانع اليوم

 

وفيما يلي سوف يقدم لكم موقع “مباشر 24″، كافة التفاصيل الخاصة بأسعار الخردة في المصانع اليوم، الخميس 1 فبراير 2024، وذلك من خلال السطور التالية :

سعر كيلو حديد خردة 2024

 

– وصل سعر كيلو الحديد الخردة يتراوح ما بين 10 جنيه مصري إلى 15 جنيه مصري إذا كانت حالة الحديد ممتازة ويوجد به هياكل ومقاسات طويلة، وهناك نوع من الحديد الخردة الذي يتراوح سعره ما بين 5 جنيه مصري إلى 9 جنيه مصري، وذلك يعني إن سعر طن الحديد الخردة حوالي 13 آلاف جنيه مصري.

سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة 2024

 

– أما عن سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة فيتراوح سعره ما بين 100 جنيه مصري إلى 120 جنيه مصري وذلك على حسب جودة النحاس والأشياء المباعة، أي إن سعر طن النحاس حوالي 120 آلف جنيه مصري، أما عن سعر كيلو النحاس الأصفر فهو 80 جنيه مصري أي أن سعر طن النحاس حوالي 80 آلف جنيه مصري، ومن الممكن أن يتواجد تفاوت في الأسعار وذلك بسبب وضع التجار لأسعار الخردة بينهم.

سعر كيلو الألمونيوم الخردة 2024

 

– أما معدن الألمونيوم فيوجد له مصدرين وهما والصوالة وهي تراب الألمونيوم ومخلفات المصانع، وسعر كيلو الألومنيوم صوالة حوالي 33 جنيه مصري، أما عن سعر الطن حوالي 50000 جنيه مصري، والمصدر الثاني هو كانزات الألومنيوم وسعر الكيلو حوالي 45 جنيه مصري أما سعر الطن فهو حوالي 45000 جنيه مصري.

أهم مناطق بيع وشراء الحديد الخردة في مصر

 

هناك العديد من الأماكن التي يتم بيع الخردة بها في مصر ، ومن أهم هذه المناطق في القاهرة ” باحثة البادية – سوق السبتية – عزبة أبو حشيش – عزبة شنن – المنشية “.

أسعار الخردة في المصانع اليوم.. وإلي هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا اليوم، والذي عرضنا من خلاله أسعار الخردة في المصانع اليوم، وأهم مناطق بيع الخردة في مصر.

 

 

 

 

طالع أيضاً المزيد

كام طوبه اليوم 2024| ورقة نتيجة اليوم الأربعاء 31-1-2024