هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟| موعد مباراة مصر و موزمبيق

يرد موقع مباشر 24 علي سؤال هل تذاع مباراة مصر اليوم علي أون سبورت في كأس أمم أفريقيا 2024 بين العديد من جماهير الساحرة المستديرة، حتى يتمكنوا من متابعة أبرز لقاءات المنتخب المصري في البطولة.

موعد بطولة كأس أمم أفريقيا 2024

انطلقت بطولة كأس أمم أفريقيا يوم السبت الموافق 13 يناير، على أن تستمر حتى 12 من فبراير المقبل 2024، ويسعى المنتخب المصري خلال تلك الفترة الوصول إلى النهائي والعثور على اللقب.

هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟

يهتم الجماهير الكروية بمعرفة القناة الناقلة لمتابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية اللقاء، وحتى نهايتها لمعرفة النتيجة النهائية وتفاصيل القاء.

وعند مطالعة القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا لن تجد قناة أون سبورت بين تلك القائمة، حيث يوجد عدد من القنوات الحاصلة على حقوق عرض البطولة.

تعرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 عبر شاشة قناة beIN Sports المفتوحة، التي حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة أمم أفريقيا في دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟
هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في كأس أمم أفريقيا 2024

من المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق في أولى مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الأحد 14 يناير عند الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة- مصر، أما موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق بتوقيت مكة المكرمة- السعودية فسيكون عند الساعة الثامنة مساء، فيما سيكون موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق بتوقيت الإمارات المتحدة- دبي، وأبوظبي عند الساعة التاسعة مساء.

ملعب مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق في أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق ستقام على أرض ملعب استاد فيلكس اوفويبوانيي في أبيدجان.

هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟
هل مباراة منتخب مصر مذاعة على أون سبورت؟

قد يهمك أيضاً

النهارده كام طوبه 2024| ورقة نتيجة اليوم الأحد 14-1-2024